رياضة

أرسنال وتشيلسي يتصارعان على لاعب مجاني في الصيف

أفادت تقارير أن أرسنال وتشيلسي من بين الأندية الرئيسية التي تسعى إلى الفوز بخدمات لاعب بايرن ميونخ المميز ليروي ساني.

يقترب اللاعب الألماني الدولي من نهاية عقده الحالي في ملعب أليانز أرينا، مما يعني أنه يجذب الكثير من الاهتمام قبل أن يصبح لاعبًا مجانيًا في الصيف المقبل.

ساني يشعل الصراع بين أرسنال وتشيلسي

وفقًا لموقع “فيشاجيس”، فإن كلاً من أرسنال وتشيلسي حريصان على ضم ساني، في حين أن نيوكاسل يونايتد، منافسهم أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يكون في السباق لضم لاعب مانشستر سيتي السابق أيضًا، مع احتمال عودته إلى إنجلترا.

لقد تألق ساني مع بايرن، لكنه قد يجد أنه يخوض تجربة في مكان آخر، حيث من المؤكد أن أمثال أرسنال وتشيلسي سيستفيدون من جلب لاعب من عياره.

قد يكون انتقال ليروي ساني إلى أرسنال أو تشيلسي منطقيًا للغاية خلال الفترة المقبلة.

لقد أظهر ساني بالفعل ما يمكنه فعله في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز باللقب كلاعب رئيسي لمانشستر سيتي في وقت سابق من حياته المهنية، ومن السهل رؤيته يلعب دورًا كبيرًا في النجاح المستقبلي لأمثال أرسنال وتشيلسي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصارع نابولي على ظهير أيمن سالزبورج

يمكن القول إن الجانرز يفتقرون إلى العمق خلف اللاعب النجم بوكايو ساكا، في حين أن تنوع ساني قد يعني أيضًا أنه قادر على التناوب مع أمثال غابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسارد.

في حين أن بعض المشجعين قد يجادلون بأنه سيكون بمثابة ترقية لهؤلاء اللاعبين على أي حال.

وفي الوقت نفسه، يمكن للاعب البالغ من العمر 28 عامًا أيضًا إضافة بعض الخبرة التي تشتد الحاجة إليها إلى فريق تشيلسي الشاب، حتى لو تعاقدوا مع الكثير من اللاعبين المهاجمين المماثلين في الآونة الأخيرة.

يلعب نوني مادويكي بشكل جيد في الوقت الحالي، لكنه لا يزال يفتقر إلى الخبرة وغير متسق.

سيكون من المثير رؤية ساني يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ويبدو أنه سيكون عملاً رائعًا في حالة انتقال مجاني للفرق الكبرى مثل تلك المذكورة أعلاه.

زر الذهاب إلى الأعلى