فن وثقافة

أوس أوس يكشف عن إصابة لبلبة بكواليس فيلم “عصابة الماكس”

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” أحد أبطال فيلم “عصابة الماكس” الذي بدأ عرضه مؤخرًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، عن كواليس الفيلم وعن تنفيذ العديد من المشاهد الخطرة.

أوس أوس يكشف عن إصابة لبلبلة في “عصابة الماكس”

واستضاف موقع “عرب وود” الفنان محمد أسامة في العرض الخاص للفيلم الذي أقيم الأسبوع الماضي وعلق: “التصوير في الفيلم ده كان صعب جدًا، وعلى طول كل شوية احنا في محافظة وقاعدين بنصور في الشارع، واللي كان بيكسر حالة التعب بتاعتنا أن الواحد يقعد يهزر ويقعد يبوظ لهم شغلهم”.

وأضاف: “وانا كنت سايق الأتوبيس في الفيلم وفي مرة خبطنا حاجات كتير وفرملت جامد وأستاذة لبلبة وقعت واتعورت يعني الحمد لله كان فيه بلاوي”.

ويحقق فيلم “عصابة الماكس” نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر حيث وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه أمس الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك، ووصل إجمالي إيراداته لـ 7 ملايين و507 الاف جنيه خلال 6 أيام من العرض الذي انطلق في السينمات يوم 14 يونيو.

اقرأ أيضًا.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على تسجيل حسام حبيب ويلجأ للقضاء

تدور أحداث فيلم “عصابة الماكس” في إطار كوميدي حول “المكسيكي” الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية، تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

يذكر ان اخر مشاركات أوس أوس كانت بمسرحية “عملوها إزاي؟” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وعرضت ضمن فعاليات “موسم الرياض” مطلع العام الجاري، إلى جانب مسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد عادل إمام وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى