عقارات

«إيجي هولدنج» تنهي الأعمال الإنشائية لمشروع « EPIC COMPLEX»

«إيجي هولدنج» تنهي الأعمال الإنشائية لمشروع « EPIC COMPLEX»

 

أعلنت مجموعة شركات إيجي هولدنج EGY HOLDING نجاحها في إنهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية بالكامل لمشروع ” EPIC COMPLEX” في العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون المشروع الأول بمصر والشرق الأوسط الذي تم تصميمه وفقاً لأعلى المعايير القياسية العالمية لمنظمة Fitwel للمباني الصحية والمستدامة.

قال المهندس محمد الأحول، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة، إن استراتيجية العمل القوية والطموحة للشركة قائمة على تطوير منتجات عقارية بمواصفات عالمية.

كما تم التنسيق بين قطاع إدارة المشروعات وقطاع المقاولات في مجموعة شركات إيجي هولدينج لتحقيق معدلات تنفيذ قياسية بأعلى معايير الجودة في المشروع.

Fitwel العالمية تدعم خطط الشركات العقارية

فيما أوضح أن Fitwel هي منظمة عالمية متخصصة في دعم خطط الشركات العقارية لتصميم أماكن عمل ومبان سكنية وفق معايير تعزز الصحة الجسدية والعقلية للسكان، وتشمل هذه المعايير جوانب مثل جودة الهواء، والإضاءة، ومساحات للتواصل الاجتماعي، والتصميم الذي يشجع على النشاط البدني.

مشروع إيجي هولدنج في العاصمة الإدارية
مشروع إيجي هولدنج في العاصمة الإدارية

ببنما أشار إلى أن الشركة بعد أن أنهت تنفيذ إنشاءات المشروع بالكامل وصلت بنسبة التشطيبات الداخلية لحوالي 80%، ويجري حاليا تنفيذ أنظمة الإلكتروميكانيك وأنظمة التكييف المركزي.

وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني والتسليم وفقًا للمواعيد المحددة مع العملاء، مما يعزز من ثقة العملاء في الشركة ويؤكد على عناصر المصداقية والالتزام والتميز الذي تتمتع به الشركة في السوق العقاري.

مشروع إيجي هولدنج على بعد دقائق من محور بن زايد وبجوار المونوريل

كما أوضح أن المشروع يتواجد في موقع متميز، حيث يقع على بعد دقائق من محور محمد بن زايد الشمالى ومنطقة الأعمال المركزية والبرج الأيقوني وبجوار محطة المونوريل ومدينة الألعاب الرياضية، وبإطلالة مباشرة علي ثلاثة محاور رئيسية.

فيما يضم 9 طوابق، منها طابقان بنشاط تجاري، وستة طوابق متكررة بنشاط إداري وطبي، وطابق فندقي، وملحق بالمبنى جراج متعدد الطوابق بمساحة إجمالية 13100 م2،.

فيما قال إن تنفيذ Epic Complex وفقاً لمعايير منظمة Fitwel العالمية يجعله فرصة ملائمة لجميع متطلبات الشركات العالمية وسيكون المشروع نموذجًا متميزًا للتطوير العقاري، ليضاف إلي أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، كما يساهم في تطبيق خطة الدولة للتنمية المستدامة.

بينما تابع أن هناك جزءا من وحدات المشروع لم يتم تسويقها وهي المرحلة التي ستشهد طرح منتج عقاري جديد يلبي احتياجات السوق الحالية، كما يوفر عائدا استثماريا فعليا ومتميزا لعملاء الشركة، خاصة في ضوء توقيع بروتوكولات تعاون وعقود إيجار فعلية مع علامات تجارية وشركات عالمية، فضلًا عن التعاقد مع MAKANK لإدارة وتشغيل الوحدات الإدارية بخدمات فندقية.

زر الذهاب إلى الأعلى