اقتصاد

يوتن العالمية تفتتح مصنع مواد طلاء بمصر باستثمارات 100 مليون دولار

افتتح السيد رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي صباح اليوم مصنع “يوتن” للدهانات والبويات الصناعية بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات تتجاوز 100 مليون دولار

May be an image of 8 people and text
افتتاح المصنع الجديد.

وقد أعلنت شركة يوتن عند افتتاح مصنعها الجديد فى مصر بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، و المخصص فى إنتاج الدهانات المبتكرة بطاقة إنتاجية تصل إلى 75 مليون لتر فى الوردية الواحدة سنويًا، أنه قد تم تشغيل المصنع الجديد على مساحة 94 ألف متر مربع باستثمارات تتجاوز 100 مليون دولار، وذلك فى إطار استراتيجية الشركة للتوسع طويل الأجل فى السوق المصري.
No photo description available.
ويعد هذا المصنع الأكبر من نوعه لشركة يوتن مصر، حيث أكدت الشركة على رغبتها فى ضخ مزيد من الاستثمارات داخل السوق المصري لرغبتها فى المشاركة الفعالة فى المشروعات التنموية الكبرى داخل مصر، خاصة فى مشروعات البنية التحتية والتطوير العقاري، وشبكة النقل والمواصلات والأنفاق.
May be an image of 6 people and text
بينما أكد رئيس الوزراء أثناء جولته فى المصنع الجديد أن مصر بكل مؤسساتها تدعم التوسعات الجديدة لأي مصنع داخل البلاد، وتقدم تسهيلات غير محدودة لتسهيل ضخ استثمارات جديدة فى مختلف المشروعات التنموية فى الدولة المصرية.

يذكر أن شركة المهندس يوتن للدهانات شركة نرويجية الأصل بدأت عملها فى مصر من خلال صناعة الدهانات البحرية والصناعية، ثم بدأت في إنتاج الدهانات الإنشائية مع تأسيس أول مركز تلوين فى عام 1996 حيث تمتلك حاليا أكثر من 600 موزع معتمد فى جميع أنحاء مصر.

وأكدت الشركة أن السوق المصري يعد سوقاً محورياً فى أفريقيا والشرق الأوسط، ولذا تقوم شركة المهندس يوتن بتصدير منتجاتها من داخل مصر إلى كل من ليبيا وكينيا وعدد من الدول الأخرى فى أفريقيا والشرق الأوسط، كما تتواجد علامة بوتن التجارية فى أكثر من 100 دولة حول العالم.

No photo description available.
المصنع الجديد

 

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى