رياضة

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري على حساب الاتحاد السكندري

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري.

وأستطاع أن يحرز ناصر ماهر هدف الزمالك الأول في الدقيقة 28 بعد عرضية أرضية من عمر جابر ليسجل من خلالها الهدف الاول، على أن يعزز في الدقيقة 58 التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للفريق بعد سيطرة وهيمنة كبيرة على معظم دقائق المباراة.

يعد هذا الفوز هاما للزمالك لاستعادة الانتصارات والتحرك نحو الأمام في الجدول لخطوة على أن يصل للمركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة، بينما الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز اعتمد في تشكيل الفريق منذ بداية اللقاء على كلا من:
في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر، أما في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد، وفي خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

يذكر أن مسابقة الدوري المصري ستتوقف بداية من يوم 27 مايو الجارى ، لانطلاق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلال الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى