رياضة

الزمالك يسعى لمواصلة صحوته أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا ثقيلًا على سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، في تمام السابعة مساءً على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يأمل في مواصلة انتصاراته أمام سيراميكا

ويسعـى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز لمواصلة صحوته، بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والتقدم في ترتيب جدول الدوري.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري 2-0 في الجولة الأخيرة، كما يتمتع الفارس الأبيض بمعنويات عالية بعد تتويجه مؤخرًا بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

وخاض الزمالك 17 لقاء في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، فاز في 8 مواجهات فقط، وتعادل في 4 لقاءات وتكبد 5 هزائم، ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضًا.. اتفرج ببلاش.. 40 قناة تنقل مباراة ألمانيا وإسكتلندا في يورو 2024

كما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، متأخرًا بفارق 28 نقطة عن بيراميدز متصدر الترتيب من 23 لقاء.

ويتصدر التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد حمدي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

بينما يتطلع سيراميكا كليوباترا في إسقاط الفارس الأبيض والتقدم إلى المربع الذهبي بمسابقة الدوري.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

كما تقـام في نفس التوقيت، ضمن مؤجلات الجولة 11، مباراة الأهلي مع نظيره فاركو.

ويحمل الأهلي النسخة الماضية من لقب الدوري المصري الممتاز، كما ينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة المحلية برصيد 43 لقبًا، بفارق 29 لقبًا عن أقرب منافسيه الزمالك صاحب المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى