حوادث

القصة الكاملة لـ مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي بحفل المعادي

نشبت مشاجرة قوية بين شقيق نجم النادي الأهلي محمود كهربا، وبين المطرب رضا البحراوي، وذلك خلال حفلة الأخير بمنطقة المعادي.

شقيق كهربا مع رضا البحراوي في خناقة شوارع

تحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

ودلت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

شقيق كهرباء يحطم سيارة البحراوي

فوجئ المطرب الشعبى رضا البحراوي، عقب انتهاء حفل له في باخرة عائمة بالمعادي، بعدد من الأشخاص ويحطمون سيارته.

وتبين أن هؤلاء الاشخاص، هم فتحي عبد المنعم “أورتيجا”، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، وعدد من أصدقائه، الذين تواجدوا معه في حفل رضا البحراوي.

وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

وقال رضا البحراوي، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

القبض على شقيق كهربا

ألقت قوات الشرطة القبض على فتحي أورتيجا، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وتكسير سيارته.

وكشف شاهد عيان، عن سبب المشاجرة، حيث أنه في أثناء دخول شقيق اللاعب محمود كهربا إلى الحفل، لم يحيه المطرب رضا البحراوي، مما أثار حفيظته.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن التشخيص النهائي لإصابة مصطفى محمد

تحقيقات النيابة العامة

وباشرت جهات التحقيق، التحقيقات في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، مع الفنان رضا البحراوي مطرب المهرجانات، حيث كشفت التحريات الأولية، عن استمرار  المشاجرة لمدة ثلاث دقائق فقط، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأكد البحراوي، أنه تنازل عن المحضر، انطلاقا من علاقتهما الوطيدة مؤكدًا أنه تربطه بلاعب الاهلي علاقة “أخوة”، وبالتالي فإنه يعتبر شقيق كهرباء مثل شقيقه الأصغر، وأن الموضوع بسيط وانتهى، مشددا على عدم حبه للجميع وعدم وجود عداء مع أحد.

زر الذهاب إلى الأعلى