عسكرية

الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى في مسابقات علمية دولية

أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد غريب عبدالحافظ، عن حصول فرق الكلية الفنية العسكرية على المراكز الأولى في عدد من المسابقات العلمية الدولية بالولايات المتحدة.

مسابقة ناسا للهندسة الصاروخية

وحصل فريق الكلية الفنية العسكرية المصرية المشارك فى مسابقة وكالة ناسا للهندسة الصاروخية التى أقُيمت بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكثر من (50) فريق من مختلف الجامعات والمراكز البحثية الممولة من وكالة ناسا على المركز الأول فى العرض التقديمى والمركز الثانى فى الترتيب العام للفرق المشاركة ، وجائزة أفضل تصميم خارجى للصاروخ ، وجائزة أفضل تصميم لدوائر التحكم وإستخدام المستشعرات.

مسابقة المركبات الأرضية غير المأهولة

وفى مسابقة المركبات الأرضية غير المأهولة بأمريكا حصل فريق الكلية الفنية العسكرية على المركز الثالث فى الترتيب العام من بين (100) فريق شارك فى المسابقة من مختلف الجامعات الدولية ، فضلاً عن حصوله على المركز الثانى فى تصميم المركبة بذات المسابقة .

واشار المتحدث العسكري ان هذه النجاحات التى حققتها الكلية الفنية العسكرية فى المسابقات العلمية الدولية تأتي تأكيداً على المكانة العلمية المرموقة التى تتميز بها الكلية بين الكليات والمؤسسات العلمية الكبرى بمختلف دول العالم.

مشيراً انها تأتي في إطار إهتمام القوات المسلحة وسعيها الدائم لتطوير المنظومة التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية من خلال المشاركة فى المؤتمرات والمسابقات العلمية الدولية بما يسهم فى تبادل الخبرات والتعرف على كل ماهو جديد فى مجال البحث العلمى.

الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى في مسابقات علمية دولية بالولايات المتحدة
فريق الكلية الفنية العسكرية (The Pharaohs) المشارك في مسابقة وكالة ناسا للهندسة الصاروخية

زر الذهاب إلى الأعلى