سياحةعقارات

انتركونتيننتال الأمريكية تفتتح فندقها بالعاصمة الإدارية الجديدة في 2026

تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات “انتركونتيننتال” الأمريكية العالمية افتتاح أول فنادقها بالعاصمة الإدارية الجديدة أوائل عام 2026.

هيثم مطر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لـ “مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال” وهشام الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة “بيراميدز للتطوير العقاري” أثناء توقيع عقود افتتاح الفندق الجديد.

الفندق الجديد مقرر أن يفتح أبوابه داخل برج “بيراميدز” والجاري تنفيذه على مساحة 25 ألف م2 وارتفاع 160م.

برج بيراميدز العاصمة الإدارية بارتفاع 160م.

انتركونتيننتال العاصمة الإدارية ويضم 300 غرفة فندقية فاخرة بخلاف مجموعة واسعة من المطاعم العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى بار في الطابق العلوي للفندق ومقهى للاسترخاء والترفيه كما سيضم الفندق مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ونادياً رياضياً على مساحة 250 متراً مربعاً ومنتجعاً صحياً على مساحة 800 متر مربع ومركزاً لرجال الأعمال وثماني غرف اجتماعات.

ومنذ الإعلان عن العاصمة الإدارية وأصبحت المدينة قِبلة للعلامات الفندقية العالمية حيث تخطط مصر لجذب مايزيد عن 160 فندقًا ضمن أهدافها بأن تكون المدينة مقصدًا سياحيًا عالميًا تعتمد على أنواع السياحة الفاخرة على رأسها سياحة المؤتمرات وسياحة التسوق والسياحة التعليمية.

حيث أعلنت عدة علامات فندقية عالمية عن تواجدها بالفعل بالعاصمة الإدارية على رأسها الماريوت الأمريكي داخل مشروع الغابة العمودية “بوسكو” والذي تنفذه شركة مصر-إيطاليا كما أعلنت العلامة الفندقية السنغافورية “ميلينوم” عن تواجدها داخل أبراج نايل سيتي بالعاصمة الإدارية والجاري تنفيذها بمنطقة وسط البلد بارتفاع 233 متر.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى