رياضة

بايرن ميونخ يضع عينه على حارس في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن نادي بايرن ميونخ يفكر في التعاقد مع حارس مرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز لتدعيم هذا المركز.

منذ موسم 2011-2012، نادرًا ما كان الحصول على حارس مرمى أساسي أولوية بالنسبة لعمالقة الدوري الألماني بفضل وجود مانويل نوير.

شارك ما يصل إلى 529 مباراة خلال تلك الفترة، مما يجعل نوير بلا شك أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي.

بايرن ميونخ يبحث عن بديل نوير في الدوري الإنجليزي

ومع ذلك، الآن يبلغ من العمر 38 عامًا وتقلص الإصابات من وقت لعبه خلال المواسم الأخيرة، وهناك حاجة أكبر لبايرن للنظر في البدائل.

يوجد بالفعل خليفة محتمل في ملعب أليانز أرينا وهو ألكسندر نوبل، الذي تألق على سبيل الإعارة في موناكو وناديه الحالي شتوتجارت.

مع تمديد العقد حتى عام 2029 والذي تم تحديده مؤخرًا في أبريل، فمن الواضح أن مسؤولي النادي يفكرون في نوبل لتولي حراسة المرمى على المدى الطويل.

ومع ذلك، خلال أربع سنوات قضاها مع بايرن، شارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في أربع مباريات فقط مع الفريق الأول، ومن غير المرجح أن يكون مهتمًا بأن يصبح نائبًا لشخص آخر نظرًا لـ141 مباراة قام بها على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم. 2021-22.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتـي يحاول خطف موهبة خط الوسط في يناير

وفقًا لشبكة سكاي سبورت، ينظر إلى نوبل حاليًا على أنه رقم واحد في المستقبل.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن حارس مرمى برايتون، بارت فيربروجن، هو أيضًا اسم ضمن قائمة بايرن المختصرة للمستقبل.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مؤخرًا عامه الثاني مع الفريق الإنجليزي، حيث يبلغ عدد مبارياته الآن 33 مباراة بعد أن استخدمها بانتظام تحت قيادة المدرب فابيان هورزلر.

مع وجود عقد ساري حتى عام 2028، لا يتعين على برايتون النظر في عروض التعاقد مع اللاعب الهولندي الدولي إذا كانوا يريدون تجنب المزيد من رحيل رجالهم الرئيسيين.

ومع ذلك، من الناحية المالية، سيكون فريق الساحل الجنوبي قادرًا على تحقيق ربح من مبلغ 16.3 مليون جنيه إسترليني الذي صرفه في عام 2023.

المدرب الرئيسي فينسنت كومباني ليس غريبًا على فيربروجن بعد أن وقع معه مع أندرلخت في عام 2020، حيث شارك الشاب آنذاك في 31 مباراة في جميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى