فن وثقافة

آمال ماهر تحيي حفلا بالكويت في عيد الأضحى

تقيم الفنانة آمال ماهر حفلا غنائياً ضخما بدولة الكويت، خلال 12 يونيو المقبل، ضمن احتفالات عيد الأضحى لعام 2024. يأتى الحفل بعنوان «ليلة الفن والطرب والإحساس».

وكشفت المطربة الشهيرة عن تفاصيل حفلها المقبل، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت بوستر تشويقي للحفل وعلقت عليه قائلة “متشوقة للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني، انتظرونا يوم 12 يونيو في ليلة مليئة بالفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي”.

بإحتفال غنائي مميز، أشعلت الفنانة آمال ماهر مسرح مدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 3 مايو الماضي، بحفل استمر حتى ساعات الفجر الأولى، وسط حضور جماهيري غفير.

حظي الحفل بحضور عدد كبير من محبي آمال ماهر، بينهم الفنانتان عبير نعمة ومي كساب، اللتان تألقتا في الصفوف الأمامية وأبدتا تفاعلًا مميزًا مع أداء آمال لأغانيها، لا سيما مع أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم التي أبهرت الحضور بها.

وقد عادت آمال ماهر لاستئناف حفلاتها بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية، حيث كانت أولى حفلاتها بعد العودة في مصر، حيث أحيت حفلًا ناجحًا على مسرح كايرو فيستفال بالتجمع الخامس في يوم الجمعة، 19 أبريل. وقدمت المطربة أمسية فنية مميزة ابتدأت بأغانيها الشهيرة: أنا برده الاصل و اجمل حب صاحبة عمري، اللي قادرة، لو كان بخاطري.
أما عن آخر أعمالها الفنية، فقد طرحت الفنانة فيديو كليب جديد لأغنيتها “ماتسبنيش” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع اليوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي، والفيديو كليب من إخراج نيهات أوداباسي، وتم تصوير الكليب في العاصمة الفرنسية باريس.

في وقت سابق، كانت قد تحدثت الفنانة آمال ماهر عن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن علاقتها برئيس هيئة الترفيه بالسعودية علاقة فنية. أضافت الفنانة آمال ماهر، خلال لقائها مع الإعلامي، عمرو أديب، عبر برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أن العلاقة بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ يسودها الاحترام والعلاقة الفنية، قائلة: «جمعتني به العديد من الأعمال الفنية والنجاحات الكثيرة الفترات الماضية».

 

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى