رياضة

بوجبا يعلق على نصيحة إيفرا بالانتقال إلى مارسيليا

تحدث بول بوجبا عن مستقبله بعد أن اقترح زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد باتريس إيفرا بأن عليه الانضمام إلى مارسيليا.

ويستعد بوجبا للعودة إلى كرة القدم في مارس 2025 بعد أن تم تخفيض إيقافه لمدة أربع سنوات عند الاستئناف.

جاءت نتيجة اختبار لاعب خط الوسط إيجابية للمنشطات، لمادة محظورة تعزز هرمون التستوستيرون الداخلي، في أغسطس 2023 وتم إيقافه في فبراير 2024.

ومع ذلك، تم تخفيض إيقافه إلى 18 شهرًا بعد الاستئناف، وقال إيفرا إنه يود رؤية بوجبا يستأنف مسيرته في مرسيليا.

وقال إيفرا في تصريحاته: “أعتقد أننا لن نرى بول مرة أخرى بألوان اليوفي، وعلينا أن نقلب الصفحة”.

وأضاف: “سأتصل بالمدير الرياضي مهدي بن عطية حتى يتمكن من الاتصال به لأن الأبواب مفتوحة”.

ماذا قال بوجبا بخصوص الانتقال إلى مارسيليا؟

وعندما سئل عن تعليقات إيفرا واحتمال الانضمام إلى مارسيليا، قال بوجبا لصحيفة ليكيب: “ما زلت مرتبطًا بعقد، لذا فهو ليس ذا مصداقية”.

وعن إمكانية القدوم للعب في الدوري الفرنسي قال: “أنا في نادٍ، أفكر فقط في العودة والخروج من هذا الوضع، بالطبع، أنت لا تعرف أبدًا ما سيأتي به الغد، فلا تحسم أمر أبدًا”.

وحول نتيجة استئنافه، قال بوجبا: “كنت سعيدًا حقًا، لم أفعل أي شيء، لماذا يعطونني أربع سنوات؟ سأكون قادرًا على العودة للقيام بما أحبه أكثر، يبدو الأمر كما لو أنني لقد أعطيت فرصة أخرى”.

اقرأ أيضًا.. متابعة لعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

وتابع: “‘لقد أعيد لي شيء تم أخذه مني، إنها فرصة جديدة للحياة، مارس هو غدا، وسوف يأتي بسرعة، وهذا شيء لا أستطيع الانتظار للقيام به”.

على الرغم من أن بوجبا لا يزال متعاقدًا مع يوفنتوس حتى عام 2026، إلا أن الرئيس التنفيذي ماوريتسيو سكانافينو اعترف بأنهم يجرون محادثات مع لاعب خط الوسط حول مستقبله وربما إنهاء صفقته.

وقال سكانافينو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “نحن نتحدث مع الوفد المرافق له، وبوجبا لاعب رائع وبالتأكيد لا يزال بإمكانه اللعب، ومع ذلك، بين الإصابات والإيقاف، لم يلعب فعليًا لمدة عامين، هذه كلها عناصر نحتاج إلى تقييمها وأستطيع أن أؤكد أننا نتحدث مع طاقمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى