رياضة

بوجبا يكشف موقفه من العودة للدوري الإنجليزي

لم يغلق بول بوجبا الباب أمام العودة المحتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بمجرد أن يقضي ما تبقى من عقوبة إيقافه بسبب المنشطات.

تم إيقاف الفائز بكأس العالم الفرنسي في البداية لمدة أربع سنوات في فبراير، مما وضع مسيرته المهنية تحت التهديد، حيث كان سيبلغ من العمر 35 عامًا تقريبًا بحلول وقت انتهاء الإيقاف.

ومع ذلك، حصل بوجبا على فرة جديدة عندما تم تخفيض الإيقاف إلى 18 شهرًا عند الاستئناف في وقت سابق من هذا الشهر، مما يعني أنه يمكنه العودة إلى التدريب في يناير واللعب في مارس.

لعب بوجبا 12 مباراة فقط منذ عودته إلى يوفنتوس من مانشستر يونايتد في صيف 2022، ومن غير المرجح أن يضيف إلى هذا المجموع حتى عندما يسمح له باللعب مرة أخرى.

بوجبا يبقي باب الدوري الإنجليزي مفتوحًا

من الواضح أن بوجبا لا يتناسب مع خطط المدير الفني الجديد ليوفنتوس تياجو موتا، الذي قام بإصلاح الفريق منذ وصوله من بولونيا خلال الصيف.

تم إخبار فيديريكو كييزا وأدريان رابيو وأليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو وفيليب كوستيتش بأنه يمكنهم المغادرة خلال الصيف، حيث كان موتا يتطلع إلى التخلص من أي لاعب يتقاضى أجورًا عالية ومن غير المرجح أن يتحسن في المستقبل.

يدعي فابريزيو رومانو أيضًا أن يوفنتوس مستعد لإنهاء عقد بوجبا بالتراضي في أقرب وقت ممكن، في صفقة من المحتمل أن تناسب كلا الطرفين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي حاول التعاقد مع أنشيلوتي قبل توخيل

عندما سئل عن العودة المحتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في مقابلة من سكاي سبورتس نيوز، لم يستبعد بوجبا هذا الاحتمال.

وقال اللاعب: “سوف أرى مع يوفنتوس ما يفكرون فيه، رؤيتي هي العودة للتدريب وإظهار أنني لاعب كرة قدم، بول بوجبا جديد ولكن بول بوجبا يتمتع بنفس الصفات وأنني ما زلت جاهزًا، هذا كل شيء”.

ما هي الخيارات المتاحة أمام بوجبا؟

وبينما لم يكشف صراحةً عن اهتمامه بالانتقال إلى أي نادٍ معين، بدا أن بوجبا أغلق فكرة الانضمام إلى ناديين على وجه الخصوص.

كان بوجبا مترددًا في التلميح إلى العودة إلى مانشستر يونايتد لفترة ثالثة، عندما طرح عليه السؤال.

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إن الحلم سيكون اللعب في الأندية الكبيرة، وبعد أن سؤل أيضًا إذا كان سيلعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى، رد بوجبا “لا، لا، لا يمكنك تحريف السؤال”.

وفي حديث منفصل لوسائل الإعلام في إيطاليا، كشف بوجبا أن هناك ناديًا واحدًا لن ينضم إليه أبدًا، بسبب ولائه ليوفنتوس.

وعندما سئل عما إذا كان سينتقل إلى ميلان، أجاب بوجبا على الفور: “مستحيل، حتى لو اتصل بي زلاتان إبراهيموفيتش، فهو يعلم أنني لن أخون يوفنتوس”.

في كل ظهوره الإعلامي، ظل بوجبا مصرًا على أن تركيزه الوحيد هو العودة إلى اللعب مع البيانكونيري، والمضي قدمًا من هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى