عقارات

“تريسكون للتطوير العقاري” تستثمر 3 مليار جنيه بمشروع Katameya Business Complex بالقاهرة الجديدة

كشفت شركة تريسكون للتطوير العقاري Treskon Developmentعن طرح فكرة جديدة في السوق العقاري توفر فرص استثمارية قوية لراغبي الاستثمار في العقار بمبالغ متوسطة، بمشروعها Katameya Business Complex.

قال وليد جلال رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع Katameya Business Complex ، يتم تنفيذه على مساحة 10 ألاف متر مربع، في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 3 مليار جنيه، حيث يتواجد على دائري التجمع ما بين محور الشهيد و ميدان محمد زكي، الأمر الذي يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة داخل القاهرة الجديدة.

وأوضح أن المشروع قائم بالفعل، وهو عبارة عن 2 جراج و دور أرضي و3 أدوار متكررة، حيث تشغل الوحدات التجارية نحو 40% من مساحة المشروع، و60% من المساحة مخصصة للوحدات الإدارية، حيث تبدأ المساحات من 10 متر مربع حتى 850 متر مربع.

وأشار إلى أن الشركة تعاقدت مع أفضل المصممين المعماريين حتى تضمن تصميم مشروع Mall Katameya Business Complex New Cairo على أحدث الأفكار المعمارية، بحيث يكون في مكانة يستحقها بين أفضل مولات القاهرة الجديدة، حيث تتبنى الشركة مفاهيم عقارية تقوم على الإبداع والتفرد والابتكار والاستعانة بالكفاءات الكبيرة التي تساعدها في تنقيذ تلك الأفكار على الوجه الأمثل.

وأكد أن الشركة تعاقدت مع أكبر توكيلات السيارات فى المول مثلMERCEDES, JAGUAR, BMW, KIA , SKODA, HYUNDAI , TOYOTA , PEUGEOT، كما تم التعاقد مع بنكي الأهلى والأهلى QNB، بالإضافة إلى العلامات التجاريةCARREFOUR – KFC – NOLA – TBS – McDonald’s. .

ومن جانبه قال هاني جودة مدير القطاع التجاري، إن الاستثمار فى مشروع Katameya Business Complex، يُعد فرصة استثمارية ممتازة بفكرة جديدة تطرحها شركة “Treskon” في السوق العقاري، تضمن للعميل امتلاك وحدة عقارية بالمشروع بأسعار تبدأ من 500 ألف بنظام الحصة العقارية، والحصول على عائد فوري حقيقي يبدأ من 25% ويصل إلى 300% وممتد حتى 10 سنوات.

وأوضح أن نظام الحصة العقارية يتم تطبيقه بالأسواق الخارجية منذ فترة زمنية كبيرة وأثبت نجاحه، مشيراً إلى أن تطبيق هذا النظام فى مصر يتطلب تطبيق عددًا من التشريعات ليتم تداوله من خلال البورصة العقارية، بالإضافة إلى أمكانية طرحه فى أوقات الأزمات.

وتمتلك الشركة باع طويل فى السوق العقاري يمتد لأكثر من 39 سنة فى مجال التتطوير والإنشاءات، مما يجعلها من أقوى الشركات العقارية فى السوق المصري، على مدارهذه السنوات التى قدمت خلالها مشاريع مختلفة للسوق العقاري تحمل في طياتها فرص استثمارية أكثر من رائعة، توفر هذه الفرص عوائد حقيقية لعملاء شركة. Treskon Development”

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى