رياضة

تصريحات جمال موسيالا تثير قلق بايرن ميونخ بخصوص مستقبله

قال جمال موسيالا، مهاجم بايرن ميونخ، إنه منفتح على أي شيء وسط اقتراحات باحتمال رحيله عن أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يعد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حاليًا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في كرة القدم العالمية، حيث يتمتع بسجل قوي يبلغ 46 هدفًا و34 تمريرة حاسمة في 170 مباراة مع بايرن في جميع المسابقات.

بدأ اللاعب الألماني الدولي موسم 2024-25 بطريقة مثيرة للإعجاب، حيث سجل ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في سبع مباريات في جميع المسابقات.

لدى موسيالا عقد مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2026 فقط، وهناك حاليًا مجموعة من التكهنات المحيطة بمستقبله، حيث يعتقد أن مانشستر سيتي يقود السباق للحصول على خدماته.

كما تم ربط مانشستر يونايتد وريال مدريد وليفربول بالمهاجم، وقد رفض استبعاد الابتعاد عن ملعب أليانز أرينا في المستقبل القريب.

موسيالا يفتح الباب أمام خروج محتمل من بايرن

وقال اللاعب: “ليس لدي خطة أو أي شيء حقًا، لا أحاول التفكير كثيرًا في المستقبل بشأن المكان الذي أريد أن أكون فيه، لأن الوضع يمكن أن يتغير من سنة إلى أخرى أو من شهر إلى شهر”.

وأضاف موسيالا لشبكة سكاي دويتشلاند: “منفتح على أي شيء، لكنني سعيد للغاية حيث أنا الآن”.

ومع ذلك، سيكافح بايرن بشدة للحفاظ على المهاجم، حيث ادعى رئيس النادي الألماني هربرت هاينر أن موسيالا يمكن أن يبقى في النادي لأكثر من عقدين.

اقرأ أيضًا.. حقيقة إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في بطولة “الأفروأوروبي”

وقال هاينر: “لدي الكثير من الاحترام لجمال، عندما ترى كيف تطور، فهذا أمر لا يصدق، نريد أن نفعل كل ما في وسعنا لإبقائه في بايرن ميونخ على المدى الطويل”.

وأضاف: “في رأيي، يمكن أن يصبح بسهولة توماس مولر التالي ويلعب هنا على مدار العشرين عامًا القادمة، أنا متفائل جدًا”.

بايرن أمام مهمة صعبة لتمديد عقد موسيالا

واعترف مدير الرياضة في بايرن ميونيخ، ماكس إيبرل، مؤخرًا أنه سيكون من الصعب على فريقه الاتفاق على تمديد العقد مع المهاجم وسط التكهنات المستمرة.

وقال في تصريحات صحفية: “الأمر صعب، لكنه ليس مستحيلا، لأن جمال يعرف ما لديه في بايرن ميونخ”.

وأضاف: “لقد نشأ هنا ووصل إلى هذا المستوى، المحادثات تتكثف، ونحن طموحون للغاية وهو يعلم أنه يريد الفوز بالألقاب”.

ومثل موسيالا ساوثهامبتون وتشيلسي خلال مسيرته في مجال الشباب قبل أن ينتقل إلى بايرن في عام 2019، وقد ظهر لأول مرة مع الفريق الألماني العملاق في عام 2020.

يعد المهاجم أيضًا لاعبًا حيويًا لألمانيا، حيث سجل ستة أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع منتخبه الوطني، بما في ذلك ثلاثة أهداف في بطولة أمم أوروبا 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى