اقتصاد

تنفيذ مشروع جاردن سيتي الجديدة بالعاصمة الإدارية باستثمار 200 مليار جنيه

أعلنت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري عن تطورات الإنشاء لمشروع جاردن سيتى الجديدة أحدث مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية، حيث يتضمن المشروع الجارى تنفيذه 9 مراحل سيتم بيعها على مدار 5 سنوات حتى عام 2029.ويتم تنفيذ مشروع جاردن سيتي الجديدة بالعاصمة الإدارية باستثمار 200 مليار جنيه.

وتقع جاردن سيتى الجديدة فى المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية فى موقع استراتيجي مميز بين الطريق الدائري الأوسطى والطريق الدائرى الإقليمي من محور بن زايد الجنوبي وتشغل مساحة تقدر ب 885 فداناً.

تفاصيل المشروع
يصل إجمالي استثمارات المشروع 200 مليار جنيه، ووصلت نسبة التنفيذ الإجمالي لمشروع جاردن سيتى الجديدة حتى الآن إلى 100٪ للهياكل الخرسانية و60 ٪ للتشطيبات.
كما وصل معدل إنجاز الشبكات والمرافق إلى 64٪ والطرق إلى 94٪ وفرش الطرق إلى 27.4٪.
يذكر أن المستهدف تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال أغسطس القادم، ويضم المشروع 278 عمارة سكنية بإجمالى 21471 وحدة، و17 مبنى سكني مختلط بإجمالى 633 وحدة تجارية، و107 فيلات، و134 تاون هاوس وتوين هاوس بإجمالى 459 وحدة، كما ستصل وحدات المشروع بالكامل إلى 22563 وحدة.

وقد أوضح محمد الدهان الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج للتطوير العقارى:
أن المرحلة الأولى لمشروع الإسكان الجديد “جاردن سيتى هايتس” قد لاقى إقبالاً كثيراً من العملاء لشراء الوحدات السكنية.
ويعد ذلك المشروع نموذج محاكاة للقاهرة التاريخية فى قلب وسط البلد بالقاهرة حيث المناطق ذات الطراز المعماري الفريد مع وجود الوحدات السكنية والمحال التجارية فى شارع واحد، ووجود الوحدات السكنية على مستوى مرتفع من محيط الشارع، ووجود حدائق داخلية لكافة المبانى.وأيضا يقع جاردن سيتى العاصمة الإدارية أمام البرج الأيقوني أطول برج في أفريقيا.

وتعتبر الأحياء ذات التصميم المعماري التراثي إضافة نوعية وسط نمط الحداثة المنتشر فى العاصمة الإدارية، مع تحقيق تنوع فى الأذواق للمساكن داخل العاصمة ويعتبر جاردن سيتى الجديدة تجمع سكني متكامل ويحتوي الحي السكني الخامس بجاردن سيتي على 513 من أرقى الوحدات التجارية، وهو الحي المتواجد بالجهة الجنوبية ويطل مباشرة على حدائق العاصمة الإدارية المركزية.

يذكر أن شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري هو نتاج تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة Development Holding Company وبنك تنمية الإسكان فى مصر

 

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى