فن وثقافة

جميلة عوض تستعد لعقد قرانها الليلة

تستعد الفنانة جميلة عوض لعقد قرانها مساء اليوم الاثنين على المونتير أحمد حافظ وسيقتصر الحفل على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وسيقام حفل الزفاف يوم الخميس المقبل بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ويبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عامًا، بينما تبلغ جميلة من العمر 33 عامًا وهو ما يعني أن “حافظ” بكبرها في العمر بـ 9 سنوات، وتعد هذه هي المرة الأولي التي ترتبط فيها “جميلة عوض” رسميًا حيث لم يسبق لها الزواج.

وتعاونت الفنانة جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ بأكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة منها فيلم “الضيف”، ومسلسل “لا تطفئ الشمس”، وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة.

وكانت اخر مشاركات الفنانة جميلة عوض بمسلسل “لانش بوكس” بطولة الفنانة غادة عادل وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

جميلة عوض ممثلة مصرية والدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا، وجدها الفنان محمد عوض، التحقت بكلية الإعلام جامعة “MSA”، ولفتت الأنظار لموهبتها بعد مشاركتها بمسلسل “تحت السيطرة” عام 2015 جسدت خلاله شخصية “هانيا” الذي يعد أولى أدوارها الفنية ليكون بمثابة انطلاقتها الحقيقة في عالم الفن.

لتنطلق بعدها وتشارك بعدد من الأعمال ما بين التلفزيونية والسينمائية، وتعاونت خلالها مع أبرز النجوم أبرزها فيلم “من 30 سنة” عام 2016 بطولة الفنان أحمد السقا، وفي نفس العام بفيلم “لف ودوران” بطولة الفنان أحمد حلمي، مرورًا بفيلم “سبع البرمبة” بطولة الفنان رامز جلال، ومسلسل “إلا أنا” عام 2020، فيلم “عروستي” عام 2021 بطولة الفنان أحمد فهمي، ومسلسل “حرب أهلية” عام 2021 مع الفنانة الكبيرة يسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!