رياضة

جنة عليوة تعلن قبول اعتذار شهد سعيد والتنازل عن القضية.. فيديو

كشفت جنة عليوة لاعبة الدراجات، آخر تطورات أزمتها مع زميلتها شهد سعيد، مردفة: «أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهاردة تحدث عن القيم والأخلاق الرياضية دي حاجة مهمة أوي، كمان حابة أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية كمان».

اعتذار شهد سعيد

وأضافت جنة عليوة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: « بجد أنا مسمحاها ومفيش أي حاجة معاها، واتمنى أنها تكلمني ومفيش أي حاجة خلاص مع شهد، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة».

وتابعت جنة عليوة: « مفيش مشكلة خالص مع شهد واتمنى ليها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان اتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أولمبياد باريس».

اقرأ أيضا خاص| أول تعليق من رئيس اتحاد الدراجات على اعتزال شهد سعيد

وأكملت جنة عليوة: «أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمدالله مرة تانية وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية».

جنة عليوة

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى شهد سعيد قائلة: «والله أنا بتنمالك التوفيق واتمنى تشاركي في أولمبياد 2028».

وفي وقت سابق أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها لا تهتم بسفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

منتخب مصر للدراجات

وأضافت جنة عليوة خلال تصريحات تليفزيونية أن المدير الفني لمنتخب مصر هو المسؤول الأول في وقوع تلك الحادثة، بسبب دعمه لشهد سعيد لها، مؤكداً أتنها تعلم جيداً أن لم يحدث لها أي شيء بعد وقوع تلك الحادثة.

قرار الاتحاد المصري

وأشارت جنة عليوة، إلى أنها غير متفاجئة بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية، بسبب دعم المدير الفني للمنتخب لها.

اقرأ أيضا «مجرمة وأشكال حبس».. شهد سعيد: جنة عليوة أهانتني وأفكر في الاعتزال

وتابعت جنة عليوة، أنها ترفض اعتذار شهد سعيد لها في الوقت الحالي، بسبب عدم تواصلها معها منذ أكثر من شهرين ونصف بعد ووقع الحادث، قائلاً «أرفض الجلوس مع شهد ولا أتقبل اعتذارها».

زر الذهاب إلى الأعلى