رياضة

حرس الحدود يستضيف سبورتنج ومنتخب السويس مع الترسانة في الجولة الثانية من الترقي

يستضيف فريق حرس الحدود فى تمام الرابعة عصر اليوم، الأحد، فريق سبورتنج على ستاد المكس بالإسكندرية، في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من دورة الترقي “الرباعية” لتحديد الفريق الصاعد لدوري الأضواء والشهرة.

يدخل الفريقان المباراة على أمل استمرار الانتصارات، ومحاولة صدارة الترتيب بـ6 نقاط، حيث نجح حرس الحدود في الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى، بينما خطف سبورتنج فوزا غاليا على منتخب السويس بهدف نظيف في نفس الجولة.

أما على ملعب ستاد السويس يحل فريق الترسانة فى الرابعة عصر اليوم،  ضيفا ثقيلا على منتخب السويس ، في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من دورة الترقي بنفس الظروف المتشابهة للفريقان، حيث خسر الترسانة أمام حرس الحدود في الجولة الأولى، فيما خسر منتخب السويس أمام سبورتنج بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويسعى حسين شكرى المدير الفني لفريق الترسانة في تحقيق الانتصار الأول له في الدورة والعودة من السويس بالثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة الأولى ومواصلة الاحتفاظ بالآمال للعودة للدورى الممتاز.

بينما، يسعى سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس، لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط والفوز الأول في هذه الدورة على حساب الشواكيش.

زر الذهاب إلى الأعلى