فن وثقافة

حقيقة الفيديو المتداول للفنان توم كروز وأمنيته المشاركة في سلسلة “ولاد رزق”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل الأمريكي العالمي توم كروز وهو يتحدث عن فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” وعن فقدانه فرصة عظيمة للمشاركة بأحداث الفيلم، وأن مشاركته في العمل كان سيصبح من أكثر الأعمال المؤثرة في مسيرته السينمائية.

توم كروز يكشف رغبته بالمشاركة في ولاد رزق 3

وعلق توم كروز على فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”: “أشعر أنني فقدت فرصة عظيمة بأن أكون جزءًا من هذا العمل الرائع ولاد رزق 3، أعتقد إذا كنت في الفيلم كان سيكون أكثر عمل مؤثر في مسيرتي الفنية، أتمنى أن أنضم لهم في الجزء الرابع، أنا في انتظار الأستاذ طارق العريان أن يطلبني للبدء في هذا العمل في أسرع وقت فأنا متحمس للغاية”.

وكان حديث توم كروز مفبركًا وتم استخدام خاصية الذكاء الاصطناعي وسط سخرية رواد “السوشيال ميديا” وكونها طريقة طريفة للترويج للفيلم.

ويحقق فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا سواء بدور العرض المصري أو السعودي، ونجح في تحقيق ما يقرب من 48 مليون جنيهًا خلال 5 أيام فقط من عرضه بالسينمات وسط منافسة شرسة بين عدد من الأعمال السينمائية التي يتعاون خلالها نخبة من نجوم وصناع السينما المصرية.

واتجه فريق عمل فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” إلى المملكة العربية السعودية للاحتفال بنجاح الفيلم من خلال عرض خاص مخصص لنجوم الفن والإعلام والشخصيات المؤثرة وهم الفنانة ليلى علوي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة هالة صدقي، الفنان ماجد المصري، الفنان أحمد الرافعي، الموسيقار هشام نزيه، المخرجة كاملة أبو ذكرى، المنتج أحمد بدوي، الفنانة رزان مغربي، الفنان سيد رجب.

اقرأ أيضًا.. فريق عمل “ولاد رزق 3: القاضية” في طريقهم إلى السعودية

تدور أحداث “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن توم كروز يشارك بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم “Mission Impossible 8” يعرض بحلول عام 2025، والجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة “Edge of Tomorrow” الذي عرض عام 2014 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا

زر الذهاب إلى الأعلى