فن وثقافة

خالد النبوي يهنئ نجوم “أهل الكهف”.. تعيش السينما المصرية

حرص الفنان خالد النبوي على تهنئة فريق عمل فيلم “أهل الكهف” الذي يشارك ببطولته، ويعرض حاليًأ ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، وسط منافسة شرسة بين عدد من الأفلام التي تحقق نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر المصري.

خالد النبوي يهنئ كل صناع “أهل الكهف” أمام وخلف الكاميرات

وهنأ خالد النبوي فريق العمل وبالأخص من هم وراء الكاميرات وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ونشر النبوي صور من كواليس الفيلم وعلق عليها: “عن الناس الحلوة اللي أبدعت في فيلم أهل الكهف، شكرًا أحمد حمدي مونتير الفيلم، وشكرًا فاهير أتاكوجلو مؤلف موسيقى الفيلم، ساهمتهم في صنع فيلم كبير أصلي بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة، وتعيش السينما المصرية”.

تدور أحداث فيلم “أهل الكهف” في إطار خيالي حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة ثرون، يجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن، ويشارك ببطولته غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، والفيلم مقتبس من مسرحية الأديب الراحل توفيق الحكيم، وعالجها لشاشة السينما السيناريست أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا.. خطيبة مينا مسعود تلمح بقرب حفل زفافها

وكانت آخر مشاركات الفنان خالد النبوي بمسلسل “إمبراطورية م” الذي عرض بموسم دراما رمضان 2024، وهو مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وشاركه البطولة حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن خالد النبوي يشارك ببطولة مسلسل “السراب” ويشاركه البطولة الفنانة يسرا اللوزي، الفنان هاني عادل، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة جيهان الشماشرجي، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى