فن وثقافة

خسارة منزل ممثل شهير بسبب فشل فيلمه في شباك التذاكر

يواجه الممثل الأمريكي كيفن كوستنر أزمة كبيرة بعد فشل فيلمه الاخير “Horizon: An American Saga” بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي وعدم تحقيق أي أرباح تذكر مقارنة بالميزانية الإنتاجية.

خسارة منزل كيفن كوستنر بسبب فشل فيلمه في شباك التذاكر

وكشف موقع “Unilad” عن إمكانية خسارة الممثل كيفن كوستنر منزله نظرًا لمشاركته في العملية الإنتاجية للفيلم بمبلغ 38 مليون دولار، حيث حقق الفيلم بشباك التذاكر الأمريكي إيرادات بلغت 13,751,635 مليون دولار وعالميًا بـ 14,298,885 مليون ولم ينجح حتى في الوصول لميزانيته الإنتاجية التي بلغت 100 مليون دولار.

وقال كيفن كوستنر في تصريحات لموقع “Deadline”: “لقد قمت برهان 10 فدادين بمنزلي في سانت باربرا وكنت على وشك أن أبني بيتًا جديدًا لكني لست رجل أعمال جيد، وهذه ليست المرة الاولى التي أجازف خلالها وأشارك بالعلمية الإنتاجية لأحد أفلامه وهذه هي المرة الرابعة التي أقوم فيها بهذا الأمر لكني لم أتوقع أن تكون الخسارة فادحة بهذا الشكل”.

عرض فيلم “Horizon: An American Saga” بمهرجان كان السينمائي الدولي

فيلم “Horizon: An American Saga” ينتمي لنوعية أفلام الغرب الأمريكي وينقسم لجزئين عرض الأول منه بشهر يونيو الماضي، وسيعرض الجزء الثاني منه بشهر أغسطس المقبل، ويشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود هم سام ورثينجتون، سيينا ميلر، جينا مالون، داني هيوستن، مايكل روكر، كما شارك كيفن كوستنر بكتابة الفيلم إلى جانب إخراجه للجزئين بنفسه.

اقرأ أيضا.. انطلاق تصوير فيلم “الست” عن السيرة الذاتية لأم كلثوم

وعرض الفيلم لأول مرة خارج المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي بشهر مايو الماضي، وحرص فريق عمل الفيلم على الحضور على السجادة الحمراء للعرض الخاص والتقطوا العديد من الصور التذكارية وسط حضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية عالمية.

كيفن كوستنر هو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي حائز على جائزتي أوسكار كأفضل فيلم وأفضل مخرج عن فيلم “Dances with the Wolves” عام 1991، وشارك طوال مسيرته بالعديد من الأعمال السينمائية المميزة والتي لفتت الأنظار لموهبته منها فيلم “The Bodyguard” عام 1992، وفيلم “Water World” عام 1995.

ويشارك كيفن كوستنر بعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المقبلة منها الموسم الخامس مسلسل الدراما “Yellowstone” ويعرض شهر نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى