رياضة

رسميًا رابيو يفضل مارسيليا عن مانشستر يونايتد

وجد لاعب خط وسط يوفنتوس السابق أدريان رابيو أخيرًا ناديًا جديدًا، ليكمل انتقاله إلى مارسيليا في صفقة انتقال مجانية بدلًا من مانشستر يونايتد.

وشهدت الفترة الأخيرة اهتمام مانشستر يونايتد لضم اللاعب بالإضافة إلى العديد من الأندية الأخرى التي أرتبطت بضم اللاعب ولم تتحقق.

استفسر مانشستر يونايتد عن إمكانية التعاقد مع رابيو، وفقًا لماتيو موريتو، بينما أكد خبير كرة القدم الفرنسي جوناثان جونسون أيضًا عن تفكير الشياطين الحمر في اللاعب الدولي الفرنسي كبديل في حالة عدم تمكنهم من التوقيع مع مانويل أوغارتي.

سبب فشل انتقال رابيو إلى مانشستر يونايتد

ومن جانبه أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو مزيدًا من المعلومات حول وضع رابيو خلال الصيف حيث أخذ وقته قبل أن ينتهي به الأمر في مارسيليا.

يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كان لديه عدد من الفرص الأخرى، وفقًا لرومانو، لكن أحد العوامل الرئيسية التي منعته من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هو حقيقة أن مطالب أجره كانت مرتفعة للغاية.

وقال رومانو: “كانت هناك عروض كبيرة جدًا من تركيا والسعودية، لكنه أراد فقط اللعب في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى”.

وأضاف: “كان الدوري الإنجليزي الممتاز حلمه ولكن طلبات راتبه كانت تعتبر باهظة الثمن، ولقد كان فريق مارسيليا ممتازًا في العمل خلف الكواليس وإنجاز الأمور مقابل راتب مخفض، مما أقنع رابيو بمشروعهم”.

اقرأ أيضًا.. موراتا يعلق على هزيمة ميلان أمام ليفربول

لا شك أن مشجعي يونايتد سوف يتساءلون عما إذا كان هذا يعني أن ناديهم لم يكن طموحًا بما فيه الكفاية بشأن هذه الصفقة، على الرغم من أن آخرين ربما يشعرون أنها علامة مشجعة على أنهم لم يعودوا يدفعون أكثر من احتمالات اللاعبين، حيث أنفقوا مبالغ ضخمة من المال ضمن قائمة طويلة من الإخفاقات في حقبة ما بعد السير أليكس فيرجسون.

رابيو لاعب جيد سيجلب الجودة والخبرة إلى يونايتد، لكن من المحتمل أن يشعر المشجعون بأن أوغارتي قد يكون الاستثمار الأفضل في نهاية المطاف.

زر الذهاب إلى الأعلى