رياضة

رسميًا.. هيروكي إيتو لاعبًا بفريق بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، قادمًا من صفوف شتوتجارت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر النادي الألماني في بيان عبر موقعه الرسمي، أن هيروكي إيتو وقع على عقود انضمامه إلى العملاق البافاري حتى 30 يونيو 2028.

تعليق هيروكي إيتو على انضمامه إلى بايرن ميونخ

قال هيروكي إيتو في تصريحات نشرها حساب بايرن ميونخ على منصة “إكس”: “إنه لشرف عظيم لي أن ألعب لأحد أكبر الأندية في العالم”.

وأضاف: “يتمتع نادي بايرن ميونخ بسمعة كبيرة في اليابان، لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة وبايرن ميونخ هو النادي المثالي بالنسبة لي”.

ويعد هيروكي إيتو، أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن بايرن ميونخ، أعلن مؤخرًا تعاقده مع البلجيكي فينسينت كومباني، لقيادة الفريق بعقد حتى 30 يونيو 2027، خلفًا للمدرب توماس توخيل.

موسم صفري لبايرن ميونخ

وأنهى بايرن ميونخ الموسم المنقضي 2023-2024، دون حصد أي لقب لأول مرة منذ سنوات طويلة.

بدأ بايرن ميونخ الموسم الماضي بخسارة لقب السوبر الألماني أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2.

وفي مفاجأة مدوية، ودًع بايرن ميونخ كأس ألمانيا من الدور الثاني بهزيمة أمام ساربروكين – أحد فرق دوري الدرجة الثالثة – بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا.. رسميا.. إعلان موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

كما خسر بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني، إذ حل في المركز الثالث برصيد 72 نقطة، بينما حصد باير ليفركوزن لقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه.

وودًع بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 4-3، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى