رياضة

رغم ويلات الحرب.. منتخب فلسطين يعانق المجد

منتخب الإحتلال يواصل تعثره ويفشل في التأهل ليورو 2024

من رحم المعاناة يولد الأمل، ومن قلب المأساة يولد الإبداع، بهذا المبدأ يواصل منتخب فلسطين كتابة التاريخ بحروف من ذهب رغم ويلات الحرب، وتدمير معظم المنشآت من منازل ومساجد وملاعب وغيرها.

رسم المنتخب الفلسطيني البسمة على وجوه جماهيره التي تعيش كوابيس وليالٍ مرعبة نتيجة قصف الاحتلال المستمر برًا وبحرًا وجوًا، دون التفرقة بين رجل أو امرأة، شاب أو شيخ، الجميع سواسية أمام الرصاص.

المنتخب الفلسطيني حقق إنجازًا بالتأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس آسيا الماضية، التي أقيمت في قطر، لأول مرة في تاريخه، قبل أن يودع المسابقة من دور الـ16 بهزيمة صعبة أمام المنتخب القطري 2-1.

ولم تقف أحلام “الفدائي” عند هذا الحد، إذ نجح في التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026  للمرة الأولى في تاريخه، عقب التعادل مع المنتخب اللبناني سلبيًا، الخميس الماضي، كما ضمن بطاقة التأهل لكأس آسيا 2027.

وسيلعب منتخب فلسطين ضد نظيره الأسترالي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.
ممثل الإحتلال غارق في الوحل

في الوقت الذي يعانق فيه منتخب فلسطين المجد، نجد ممثل الاحتلال غارقًا في الوحل، إذ واصل عروضه المخيبة بفشل التأهل إلى بطولة يورو 2024، التي ستنطلق في ألمانيا، الشهر الجاري.ليس هذا الفشل الأول لممثل الاحتلال، إذ تعود على الغياب عن المحافل الكبرى في لعبة كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى