حوادث

رفضت إعطاءه المال.. شاب يتخلص من والدته بسوهاج

لقيت ربة منزل، في بداية عقدها الخامس مصرعها على يد ابنها، بسبب رفضها إعطاءه المال، ووجدت مسجاة على ظهرها داخل غرفة بمنزلها، بدائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج.

بمناظرة جثة السيدة المتوفاة، تبين إصابتها بجرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة، بوجود جثة المدعوة “كريمة ع- 40 سنة- وتقيم بذات الناحية”، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بمنزلها بدائرة المركز.

وأفادت نجلتها المدعوة “سمية 13 سنة- طالبة- وتقيم بذات الناحية”، بقيام شقيقها المدعو “أحمد  19 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية”، بالتعدي على والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي.

سلاح الجريمة

تم ضبط المتهم وسلاح الجريمة “عصا شوم”، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

جريمة أخرى بالمنيا

في وقت سابق وقبل ساعات من عيد الأضحى، شهدت منطقة قليني باشا، بمدينة مغاغة، شمال محافظة المنيا، حادثا مأساويا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث أقدم شاب على التخلص من والدته، بعد تعرضه لاضطرابات نفسية.

وقام الشاب بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه أمام القطار، بعدما فر هاربًا عقب قيامه بالتخلص من والدته، بسبب مشادة كلامية بينهما، قبل ساعات من احتفالات عيد الأضحى.

وتلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من مدير محطة سكك حديد مغاغة، بقيام شخص بإلقاء نفسه أمام قطار الصعيد، بمزلقان محطة سكك حديد مغاغة البحري.

انتقل فريق الإسعاف والشرطة، وتبين أن الأشلاء لشخص يدعى “ش ش” عاطل ويبلغ من العمر 33 عاما، مدمن، وقام بالتخلص من والدته قبل دقائق من إلقاء نفسه أمام القطار.

مصابة بجرح بالرقبة

تم نقل بقايا العامل إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتبين العثور على والدته “س ع” تبلغ من العمر 58 سنة، ممرضة بأحد المستشفيات، ملقاة على الأرض، ومصابة بجرح بالرقبة.

اقرأ أيضا استخراج جثة سائق سقطت سيارته من أعلي منطقة جبلية بحلوان

كما تقرر نقل الجثمان عقب المناظرة إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وانتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها..

زر الذهاب إلى الأعلى