رياضة

ريال مدريد وبرشلونة يتعرضان لصدمة بخصوص لاعب بايرن ميونخ

أكدت تقارير أن وضع جوشوا كيميش في بايرن ميونخ تغير بشكل جذري، حيث من المتوقع الآن أن يوقع لاعب خط الوسط عقدًا جديدًا مع عمالقة الدوري الألماني رغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة.

وكانت هناك مجموعة من التكهنات المحيطة بمستقبل كيميتش هذا العام، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في أليانز أرينا في صيف عام 2025، وارتبط عدد من الأندية بخدماته.

ويعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة يقودان الاهتمام باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يبدو أنه قرر مغادرة بايرن ميونخ في صفقة انتقال مجانية في نهاية عقده بحثًا عن تجربة جديدة.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “فيشاجيس”، فقد تغير الوضع الآن، حيث من المقرر أن يوقع كيميتش شروطًا جديدة مع النادي.

يزعم التقرير أن وصول فينسنت كومباني كمدرب رئيسي كان له تأثير كبير على الوضع.

وينظر الآن البلجيكي إلى كيميش كجزء حيوي من خططه للمضي قدمًا، لذلك من المقرر الآن توقيع صفقة جديدة طويلة الأجل.

كيميتش على وشك التوقيع على عقد جديد مع بايرن

كان كيميتش لاعبًا حيويًا لبايرن خلال موسم 2024-25، حيث شارك في تسع مباريات في جميع المسابقات، وساهم في تمريرتين حاسمتين في هذه الفترة.

بينما لم يفوت لاعب خط الوسط دقيقة واحدة من كرة القدم مع بايرن هذا الموسم، مما يدل على أهميته بالنسبة لكومباني، ويبدو الآن أن الابتعاد عن أليانز أرينا غير مرجح.

وفي الشهر الماضي، قال الرئيس التنفيذي لبايرن، هربرت هاينر، إنه يريد أن ينهي كيميتش مسيرته في النادي.

وقال هاينر لشبكة سكاي سبورت: “سأكون سعيدا إذا أنهى مسيرته في بايرن ميونخ، لكن ليس العام المقبل، ولكن بعد سنوات عديدة بعد ذلك”.

اقرأ أيضا.. صدام قوي في مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك بدوري أمم أوروبا

وأضاف: “أعتقد أن جوشوا يشعر بالارتياح في ميونخ، وكل شيء آخر سيتم تحديده من خلال المحادثات مع ماكس إيبرل وكريستوف فرويند”.

وتابع: “لقد هنأت جوشوا على دوره الجديد كقائد لألمانيا وهذا يوضح مدى تقديري له وما أفكر فيه، إنه يستحق ذلك تمامًا، إنه شخص يقود الطريق دائمًا، ويريد دائمًا ليقدم أفضل ما لديه”.

فاز لاعب خط الوسط بثمانية ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا خلال مسيرته في ميونيخ، ويعتقد أيضًا أن هناك اهتمامًا قويًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بخدماته.

تم ربط كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وليفربول مع الألماني، وكان يعتقد أنه كان يبحث عن تحدٍ جديد في هذه المرحلة من حياته المهنية.

كما يعتقد أن بايرن على استعداد لمنح كيميتش زيادة في الراتب للبقاء في أليانز أرينا.

ويبدو أنه لن يمر وقت طويل قبل وصول إعلان عن عقد جديد من العملاق الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى