رياضة

ريال مدريد يحدد 90 مليون يورو لضم ثنائي دفاعي

بعد خروج ناتشو فرنانديز ورافا مارين، إلى جانب معاناة ديفيد ألابا المستمرة بسبب الإصابة، وضع ريال مدريد خطة واضحة لتعزيز الخط الدفاعي هذا الصيف.

هدفهم هو التعاقد مع قلب دفاع جديد، يمكنه أن يحل محل ناتشو في السنوات القادمة، وظهير أيسر، يمكنه إضافة المزيد من المنافسة إلى فيرلاند ميندي وفران جارسيا.

برز ألفونسو ديفيز وليني يورو كاثنين من الأهداف المرغوبة لريال مدريد، لكن الحصول على خدماتهما أثبت أنه أمر صعب للغاية حتى الآن.

ميزانية ريال مدريد لشراء يورو وديفيز

واجه ريال مدريد مشكلة مألوفة في ملاحقة كل من ديفيز ويورو، حيث تتمسك أنديتهما بدفع ثمن باهظ على الرغم من انتهاء عقودهما في عام 2025.

ويحتفظ ليل، على سبيل المثال، برسوم قدرها 60 مليون يورو مقابل خدمات يورو، في حين أن بايرن ميونيخ قد حدد سعرًا مشابهًا لديفيز.

ألفونسو ديفيز لاعب البايرن المستهدف من ريال مدريد
ألفونسو ديفيز لاعب البايرن

مع أخذ ذلك في الاعتبار، خصص ريال مدريد ميزانية صارمة قدرها 90 مليون يورو للفوز بخدمات يورو وديفيز، حسبما ذكرت صحيفة سبورت.

اقرأ أيضًا.. رئيس الرجاء المغربي: اتفقنا مع الأهلي «مبدئيا» على ضم رضا سليم (خاص)

لا يتفق النادي مع تقييم ليل وبايرن المرتفع ويحاولون جاهدين خفض السعر المطلوب.

ماذا لو خسر ريال مدريد صفقة يورو وديفيز؟

في حالة فشل ريال مدريد في التعاقد مع ليني يورو وألفونسو ديفيز هذا الصيف، فإن النادي لديه خطة للتعاقد معهم مجانًا في الصيف المقبل.

مع العلم أن عقود اللاعبين تنتهي في عام 2025، فإن ريـال مدريد يدرك أن له اليد العليا في هذه المساعي.

في الوقت الحالي، فإن أبطال أوروبا ليسوا في عجلة من أمرهم وهم على أتم استعداد للانتظار، إذا كان ذلك يعني أنهم يستطيعون وضع أيديهم على الثنائي الدفاعي مجانًا.

ليني يورو لاعب ليل المستهدف من ريال مدريد
ليني يورو لاعب ليل

الوقت ينفد بالنسبة لكل من ليل وبايرن، ويجب على كلا الناديين اتخاذ قرار قريبًا بشأن ما إذا كانا مستعدين لخفض التقييم أم لا.

وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يتعرضون لخطر فقدان نجومهم مجانًا في الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى