منوعات

ريال مدريد يستهدف صفقة نارية من مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يضع خططًا للتعاقد مع رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي في المستقبل.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب لوس بلانكوس مؤخرًا إن ناديه لن يقوم بأي إضافات أخرى إلى فريقه هذا الصيف بعد وصول كيليان مبابي وإندريك.

اعتزل توني كروس كرة القدم الاحترافية، لكن من المتوقع أن يعود جود بيلينجهام إلى خط الوسط المركزي الموسم المقبل بسبب وصول مبابي، لذلك قرر ريال مدريد عدم دخول سوق الانتقالات لاستبدال كروس.

ومع ذلك، وفقًا للتقارير يرغب ريال مدريد في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في صيف عام 2025، وقد حدد أبطال أوروبا وإسبانيا رودري باعتباره هدفهم الرئيسي في هذا المركز من الملعب.

ويزعم التقرير أن خروج مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا في الصيف المقبل، وهو أمر ممكن بسبب وضع عقده، قد يفتح الباب أمام رودري للمغادرة.

ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي رودري

يعتبر رودري أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم العالمية، وقد بدأ مسيرته الاحترافية في فياريال في عام 2015.

وقضى اللاعب ثلاث سنوات مع فريق الغواصات الصفراء قبل وصوله إلى أتلتيكو مدريد.

بعد موسم مثير للإعجاب مع عمالقة العاصمة انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2019، وقد مثل السيتي في 257 مباراة، وسجل 26 هدفًا وقدم 30 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا.. تنسيق المرحلة الأولى.. الموعد وخطوات التسجيل والحد الأدنى للدرجات

فاز رودري بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الرابطة مرتين، ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في ملعب الاتحاد.

كما لعب دورًا حيويًا في فوز إسبانيا ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024” هذا الصيف.

وأمام لاعب خط الوسط ثلاث سنوات أخرى متبقية على انتهاء عقده، لكن يعتقد أن ريال مدريد واثق من الفوز بتوقيعه في الصيف المقبل.

كارفاخال تحدث مؤخرًا عن انتقال رودري إلى ريال مدريد

خلال بطولة أمم أوروبا 2024، قال مدافع ريال مدريد، داني كارفاخال، إن زميله في المنتخب الإسباني رودري سيكون مثاليًا للوس بلانكوس.

وقال كارفاخال: “بلا شك، أريده في ريال مدريد، وأقول له كل يوم أن يغادر مانشستر، وأن يأتي إلى مدريد لأننا بحاجة إليه”.

وأضاف: “أخبرني أن لديه عقدًا، لكنه سيكون مثاليًا بالنسبة لنا”.

تم تقييم سعر رودري من قبل موقع “ترانسفير ماركت” بمبلغ 130 مليون يورو، وهو تقييم عادل بالنظر إلى أهميته، وكان لديه أفضل موسم تهديفي في مسيرته في 2023-24.

تمكن لاعب خط الوسط من تسجيل تسعة أهداف وصناعة 14 في 50 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك ثمانية أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى