حوادث

«شاب غريب في البيت».. تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة بشأن فتاة في العمرانية

باشرت النيابة العامة في العمرانية التحقيقات في واقعة إشعال فتاة النيران في ابنة خالتها بسبب خلاف ومشاجرة بينهما، وذلك بعد أن دعت الأخيرة شابًا غريبًا إلى المنزل بدون إذنها.

وتابعت النيابة العامة في العمرانية التحقيقات في واقعة إشعال فتاة النيران في ابنة خالتها بسبب خلافات ومشاجرة بينهما بسبب دعوة الأخيرة شاب غريب إلى شقتهن بدون إذنها.

تفاصيل إشعال فتاة النيران في ابنة خالتها في العمرانية

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة بالعمرانية، ملابسات الواقعة بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى، بوصول فتاة مصابة بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد وحالتها العامة سيئة.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث العمرانية لفحص البلاغ وكشف الملابسات، وتبين أن الفتاة المجني عليها أجنبية، وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنة خالتها تحمل ذات الجنسية بعد مشاجرة نشبت بينهما.

وأضافت تحقيقات نيابة العمرانية أن الفتاة المجني عليها تدعى “آيات” 19 سنة قامت بدعوة صديق لها لزيارتها في الشقة التي تقيم بها رفقة خالتها وابنتها؛ وبعد عدة أيام عاتبتها ابنة خالتها البالغة من العمر 17 عاما على دعوة غريب إلى شقتهن دون إذن، وأنها لا ترضى عن تصرفها ذلك خاصة أنهن يقمن بمفردهن.

وأوضحت تحقيقات نيابة العمرانية في واقعة الفتاة، تفاقم الأمر بينهما فقامت الفتاة بإحضار بنزين وسكبته على جسد ابنة خالتها وأشعلت بها النيران لتلتهم جسدها وتصاب بحروق من الدرجة الثانية.

واستعانت والدة المتهمة بالجيران لإنقاذ ابنة شقيقتها، وتم إخماد النيران من جسدها، ونقلها للمستشفى التي أبلغت قسم الشرطة، وتمكنت قوة أمنية من قسم العمرانية من إلقاء القبض على الفتاة المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. ضبط سائق دي دي لاتهامه بمضايقة معلمة في أكتوبر

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى باستقبال فتاة مصابة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، كشفت التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة المجني عليها تدعى “آيات” 19 سنة قامت بدعوة صديق لها لزيارتها في الشقة التي تقيم بها رفقة خالتها وابنتها؛ وبعد عدة أيام عاتبتها ابنة خالتها البالغة من العمر 17 عاما على دعوة غريب إلى شقتهن دون إذن، وأنها لا ترضى عن تصرفها ذلك خاصة أنهن يقمن بمفردهن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!