عقارات

شركة البناء العربي تطرح مشروعها الجديد بالساحل الشمالي

تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، مشروع جديد بالتعاون مع إسكان نقابة التجاريين بالجيزة، بتسهيلات كبيرة للعملاء والحاجزين.

وأكد المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، أن الشركة لديها مشروعات عديدة في الإسكندرية والساحل الشمالي وعدد من المدن الجديدة وتطرح المشروع الجديد أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي.

شركة البناء العربي تطرح مشروعاً جديداً بالساحل الشمالي

ووعد رئيس الشركة، العملاء والحاجزين الجدد بتسهيلات كبيرة في الأقساط والسداد، مؤكداً أن الشركة تتبع أسلوب تسليم العميل الوحدة بعد الانتهاء منها تسليم فوري بعد الحجز مباشرة.

وأكد جبر، أن الساحل الشمالي أصبح واعداً بشكل كبير في قطاع التطوير العقاري ويشهد إقبال منقطع النظير من المطورين العقاريين، بسبب الإقبال من قبل العملاء على شراء الوحدات السكنية والفندقية والشاليهات داخل الساحل الشمالي.

وأوضح، أن أعمال التطوير والبنية التحتية المتطورة التي تشهد المدن الجديدة وعلى رأسها الساحل الشمالي والعلمين الجديدة ورأس الحكمة وغيرها من المدن الجديده تجذب آلاف المستثمرين سواء المحليين أو من المطورين العرب والأجانب.

وطرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري مشروع “تمارا ريزورت” للحجز للمواطنين أمام قرية التجاريين في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضاً.. العبار: تمديد موسم السياحة في مراسي العلمين نابع من سحر وجمال مراسي والساحل الشمالي بمصر

وطرحت الشركة أيضاً عدد من المشروعات السكنية والسياحية للمواطنين الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي ورأس الحكمة والسادس من أكتوبر والإسكندرية.

وتعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتحديداً في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزة للتسليم الفوري للعميل.

اقرأ أيضاً.. محمد العبار يُخفض أسعار الفنادق والمطاعم بمشروعاته بالساحل الشمالي والعلمين

وتختلف شركة البناء العربي عن عدد كبير من الشركات التي تنفذ مشروعات عقارية في السوق المصري أن مشروعاتها تتميز بأنها جاهزة للتسليم الفوري عكس عدد كبير من الشركات التي تحصل على أراضي ولا تنفذ أي من المشروعات على أرض الواقع.

وتقدم الشركة عدد كبير من التسهيلات في المقدمات الخاصة بالحجز للوحدات السكنية والشاليهات وكذلك الأقساط الشهرية لتخفيضات كبيرة بدون فائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى