عقارات

شروط وأسعار حجز شقق “فالي تاورز” في حدائق أكتوبر

بعد عشرة أيام وتحديداً في 30 يونيو الجاري تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حجز شقق “فالي تاورز” في حدائق أكتوبر يوم 30 يونيو الجاري، بمقدم حجز يبلغ 150 ألف جنيه، وبمتوسط أسعار متوقع للمتر بـ 15 ألف جنيه، ومتوسط سعر إجمالي يصل إلى 1.5 مليون جنيه للشقة.

واعتباراً من يوم الأحد 30 يونيو الجاري، سيتم الحجز لـ 984 وحدة سكنية مشطبة بالكامل، ومزودة بطل الخدمات من مياه وصرف وكهرباء وغاز، بمساحات تتراوح من 95-100 متر، وسيكون تسليم الوحدات فوري، عقب إعلان القرعة، والإلتزام بشروط الحجز.

اقرأ أيضاً.. طرح وحدات سكنية للاستلام الفوري بمشروع فال تاورز 

شروط مشروع “فالي تاورز”

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية شروط أنظمة السداد في الطرح الجديد بسداد 150 ألف جنيه مقدم حجز، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ثم استكمال 20% من ثمن الوحدة بعد إجراء القرعة الخاصة بتخصيص الشقق، ثم سداد 10% من ثمن الوحدة وقت التعاقد، ويتم سداد المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة والبالغ 70% على أنظمة السداد تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات، و7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

ومن شروط الاستفادة من الطرح الجديد، ألا يكون للحاجز الاستفادة من أي وحدات سابقة أو أراضي، وغير ذلك طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أو لأسرته من ذوي الأبناء القصر.

وتعد الوحدات السكنية بمشروع “فالي تاورز” في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

وتعمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

ويعد مشروع “فالي تاورز” حدائق أكتوبر من أهم وحدات الإسكان الاجتماعي التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مؤخراً.

مميزات مشروع “فالي تاورز”

ويتميز مشروع “فالي تاورز” وتضم الأبراج 2 أسانسير، أماكن انتظار للسيارات، فضلاً عن المساحات الخضراء، ويضم كل الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، كما سيتم إحاطة المشروع بسياج شجري لزيادة الخصوصية لتكون شبيهة بمشروعات القطاع الخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!