فن وثقافة

طريقة تحميل ومشاهدة فيلم “ديربي الموت”

يترقب محبي السينما في مصر والوطن العربي عودة الفنان يوسف الشريف إلى شاشة السينما بعد غياب سنوات وذلك بفيلم “ديربي الموت” الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ودعمه من قبل صندوق “بيج تايم” الاستثماري.

طريقة مشاهدة فيلم “ديربي الموت” 

وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن قصة الفيلم وأبطاله وميعاد عرضه تجاريًأ، إلا أن تركي ال الشيخ كشف أن الفيلم سوف يكون مفاجأة لكل الوسط الرياضي وسط تخمينات من البعض أن يكون الفيلم مشابهًا لفيلم “العالمي” الذي قام ببطولته الفنان يوسف الشريف عام 2009.

ومن المتوقع أن يحمل الفيلم الطابع الرياضي نظرًا لتمسيته “ديربي الموت” ومن المحتمل أن يشهد الفيلم مشاركة عدد من لاعبي كرة القدم المعتزلين وحتى الذين لازالوا يمارسونها نظرًا لوجود العديد منهم في المملكة العربية السعودية مؤخرًا وبالتحديد في فعاليات “موسم الرياض”، ولم يتم الإعلان حتى الان عن ميعاد عرض الفيلم بالسينمات إلا أنه من المرجح أن يتم طرحه بدور العرض السينمائي بحلول عام 2025.

اقرأ أيضا.. سعر OnePlus Nord Buds 3 Pro| أفضل إيربودز بسعر رخيص 2024

وخمن البعض الاخر أن الفيلم ربما ستدور أحداثه حول إحدى الرياضات القتالية ومشاركة عدد من الملاكمين المحترفين به منهم الملاكم الإنجليزي تايسون فيوري الذي شارك مؤخرًا كضيف شرف بفيلم “ولاد رزق 3: القاضية”.

عودة يوسف الشريف للسينما بعد غياب سنوات 

فيلم “ديربي الموت” هو عودة الفنان يوسف الشريف بعد غياب قرابة الـ 6 سنوات من فيلمه الاخير “بني ادم” عام 2018.
وشارك الفنان يوسف الشريف خلال الفترة الماضية بعدد الأعمال التلفزيونية منها مسلسل “الصياد” عام 2014، مسلسل “لعبة إبليس” عام 2015، مسلسل “القيصر” عام 2016، مسلسل “كفر دلهاب” عام 2017، مسلسل “النهاية” عام 2020، وأخيرًا بمسلسل “كوفيد-25” عام 2021.

يوسف الشريف اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، وتم تغيير الاسم إلى يوسف الشريف بالاتفاق مع المخرج شريف صبري عن التحضير لفيلم “7 ورقات كوتشينة”، ولد بالقاهرة وتخرج في قسم الميكانيكا بكلية الهندسة بجامعة عين شمس عام 2002، كانت بدايته بفيلم “فتح عينيك” بطولة الفنان مصطفى شعبان، مرورًا بفيلم “اخر الدنيا” مع النجمة نيللي كريم، فيلم “هي فوضى” وهو اخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، وكانت أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم “العالمي” وحقق نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا، كما شارك الفنانة منى زكي بطولة مسلسل “السندريلا” وجسد شخصية المخرج علي بدرخان.

زر الذهاب إلى الأعلى