عقارات

عاجل | طرح 500 ألف وحدة سكنية سوبر لوكس بأسعار مخفضة خلال أيام (إعرف التفاصيل)

كشف صندوق التنمية الحضرية عن طرح 500 ألف وحدة سكنية بأسعار مخفضة خلال أيام، حيث صرح المهندس خالد صديق التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية خلال مداخلية هاتفية عبر قناة ten.

طرح 500 ألف وحدة سكنية بأسعار مخفضة خلال

وأوضح أن الصندوق يستعد لطرح المرحلة الثانية خلال أيام، وتابع صديق أن الوحدات السكنية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين وأن المرحلة الثانية شبه محجوزة بالكامل.

وحرص من موقع الجريدة “العقارية” على تقديم أخر أخبار السوق العقاري، نستعرض معكم تفاصيل مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات.

تفاصيل مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات

وفي التفاصيل، تعمل الحكومة على تنفيذ 500 ألف شقة ضمن مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات، بهدف معالجة مشكلات العمران وإتاحة الفرصة لتنفيذ مشروعات التنمية العمرانية ورفع مستويات جودة الحياة للمواطنين

كما يتم تنفيذ المشروعات من خلال صندوق التطوير الحضري، ويستهدف المشروع تطوير وتنمية مناطق عواصم المحافظات والحفاظ على المناطق ذات الطابع المميز، والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات السكان.

وقد صرح المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، أن الخطة العاجلة من تنفيذ مشروع تطوير عواصم المحافظات تشمل 13 محافظة، لكن المشروع سيتم تنفيذه في الـ27 محافظة بشكل متتالي.

وأضاف صديق، أن الخطة العاجلة تشمل 13 محافظة بواقع 108 ألف وحدة سكنية، بتكلفة تقدر بـ120 مليار جنيه لكن إجمالي المشروع 500 ألف وحدة في 27 محافظة، لافتًا إلى أن نسبة تنفيذ المشروع بلغت 54% حيث تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 8 أشهر فقط.

وأوضح أن مشروع دارة يشمل تنفيذ مشروعات سكنية وأخرى خدمية مثل الخدمات الرياضية والصحية والتعليمية حسب متطلبات كل منطقة.

شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وأوضح صديق، خلال تصريحات تلفزيونية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع “داره” في 8 محافظات، مشيرًا إلى أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع “داره”.

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وأوضح صديق، أن أسعار شقق مشروع داره تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وبحسب الخط الساخن للصندوق، بلغ متوسط مساحات شقق الصندوق في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

أسعار وأنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وتبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه، ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وخصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

وأصدر صندوق التنمية الحضرية، يوم الأربعاء، تنويهًا هامًا لراغبي حجز شقق الصندوق في مشروع “داره”.

وقال صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه في إطار ما يشهده الصندوق من إقبال مكثف من المواطنين راغبي الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

وأضاف صندوق التنمية الحضرية، أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

وأشار الصندوق، إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى