فن وثقافة

“على كرسي متحرك”.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج

يحرص العديد من نجوم الفن على أداء مناسك الحج ومشاركة الجمهور والمتابعين صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أمام الكعبة المشرفة وهم في سعادة غامرة مهنئين الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وإليكم أبرز نجوم الفن الذين كشفوا عن أدائهم لمناسك الحج

إلهام شاهين

إلهام شاهين تؤدي مناسك الحج
إلهام شاهين تؤدي مناسك الحج

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها بملابس الإحرام عبر حسابه على “انستجرام”، وكتبت: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعا بخير يارب”.

عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال صورة من داخل الحرم المكي عبر حسابه على “انستجرام” وعلق: “كل سنة وحضراتكم طيبين”.

هشام ماجد

الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة له خلال أدائه لمناسك الحج وعلق عليها: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم، يارب السنة الجاية كلنا على جبل عرفات.

صفية العمري

الفنانة صفية العمري
الفنانة صفية العمري

نشرت الفنانة صفية العمري صورة لها بملابس الإحرام، وظهرت في الصورة وهي على كرسي متحرك، وعلقت على الصورة: “أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك ان شاء الله”.

حسام داغر

حسام داغر مع والدته الراحلة
حسام داغر مع والدته الراحلة

استعاد الفنان حسام داغر ذكريات أدائه لفريضة الحج مع والدته الراحلة، ونشر صورة أرشيفية لهما وعلق عليها:” ذكرى يوم عرفة وتجربة الحج مع والدتي الله يرحمها ستظل في مكانة خاصة في قلبي لأخر يوم في عمري، كل ما أشوف الحجاج في اليوم ده امسك دموعي بالعافةية وأنا شايف ناس كتير شبهنا هناك وافتكر تفاصيله في 2017 لما حجيت معاها لأول مرة في حياتنا احنا الاتنين، يارب نولها لكل واحد نفسه يحجج امه أو أهله، يارب ارزق الكل لتلبية نداءك”.

اقرأ أيضًا.. “حنون الحجاج” أهازيج المصريين في موسم الحج

الرابر الأمريكي قاسم دين

الرابر الأمريكي قاسم دين
الرابر الأمريكي قاسم دين

نشر الرابر الأمريكي قاسم دين صور من أدائه مناسك الحج مع عائلته وعلق عليها: “لحظات قوية وذات معنى في الحياة، عائلة دين تؤدي مناسك الحج، ما أشعر به لا يمكن وصفه، الله أكبر مباركتي ومحبتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى