فن وثقافة

عمرو مصطفى يحتفي بالمرأة ويطرح “ليها فيا”

طرح الفنان والملحن عمرو مصطفى أحدث أغانيه هذا العام بعنوان “ليها فيا” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وعلى صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والتي يحتفي من خلالها بالمرأة.

عمرو مصطفى يحتفي بالمرأة ويطرح أغنية جديدة

أغنية “ليها فيا” كلمات أحمد إبراهيم، وتوزيع نادر حمدي وغناء وألحان عمرو مصطفي ويوجه خلالها رسالة شكر لكل امرأة داعمة للرجل وفضلها في نجاحه.

ونشر الفنان المثير للجدل الأغنية عبر حساباته الرسمية على “السوشيال ميديا” وكتب عليها: “كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه، مصدر سعادته أو حتى مصدر نجاحه، ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى، شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح”.

ويواصل عمرو مصطفى طرح عدد من الأغاني على طريقة السينجل عبر حساباته الرسمية على “السوشيال ميديا” و”يوتيوب”، وكانت أغنية “مستغني” هي اخر أغنية طرحها، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، توزيع وميكس وماستر تيام.

عمرو مصطفى يتحدث عن تطور الذكاء الاصطناعي

شارك عمرو مصطفى في صالون “الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات” من تنظيم دار الأوبرا المصري ضمن نشاطها الثقافي والفكري في شهر يونيو الماضي، وتحدث خلاله التطور الكبير الذي يشهده الذكاء الاصطناعي خلال الفترة الحالية ومدى تأثير سلبياته على المجال الغنائي.

اقرأ أيضا.. قبل أولمبياد باريس.. منتخب مصر يهزم العراق «وديًا»

عمرو مصطفى ضيف برنامج “Big Time Podcast” مع عمرو أديب

حل الفنان والملحن عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج “Big Time Podcast” تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة وعرض على قناة “Mbc 1” ومنصة “شاهد” برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وتطرق “عمرو” عن مشاريعه الغنائية خلال الفترة المقبلة، وعن علاقته بنجوم الوسط الغنائي، وإثارته الجدل دائمًا بتصريحاته، إلى جانب العديد من الأسرار والخبايا التي كشف عنها لأول مرة.

وكشف “عمرو”عن علاقته المقربة بنائب الرئيس مبارك الراحل عمر سليمان قال: “طبيعي انك عامل ماشربتش من نيلها 2005، وعامل الأغاني الوطنية دي كلها انك تبقى بتعرف شخصية بالحجم ده في مصر، وبرضه الراحل الفنان محمود عبد العزيز كان يعرف اللواء عمر سليمان ده عشان أجزاء مسلسل رأفت الهجان، وأنا كمان عندي أجزاء ماشربتش من نيلها وإفريقيا وأغاني كتيرة جدًا”.

واستكمل: “وكنت في مكتب الراحل عمر سليمان في وقت صعب عدى على مصر، لأن مصر عندي كانت أهم من شغلي ومزيكتي ومن كل حاجة، وهو الوقت ده اللي أنا قررت فيه أن أنا هدعم الوطنيين اللي في بلدي، وأنا اللي كنت بلم التوكيلات وروحت بنفسي قدمت التوكيلات أنا ومدير مكتبه ساعتها اللي هو الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى