اقتصاد

فندق فورسيزونز يفتتح أبوابه قريبًا بمدينتي بتصميم من مكتب بيركنز العالمي

“واحة من الحياة الفاخرة” هكذا وصف مكتب Perkins&Will العالمي فندق فورسيزونز Four-seasons الجديد بالقاهرة الجاري تنفيذه بالقاهرة الجديدة

تصميم المشروع الجديد

الفندق الجديد جاري تنفيذه باستثمارات 350 مليون دولار بالشق الفندقي بمشروع مدينتي على مساحة ضخمة بتصميمات من مكتب بيركنز آند ويل الأمريكي و تصميمات داخلية بتوقيع من المصمم الفرنسي العالمي بيير إيف روشن وهو نفس المصمم الذي قام بأعمال الديكورات الداخلية لمجموعة فنادق فور سيزونز حول العالم.

يُنفذ الفندق داخل حديقة ضخمة من أشجار الماغنوليا وأشجار الأزاليا واللاجرستروميا بإطلالة على بحيرة صناعية ضخمة بإجمالي 346 غرفة وجناح بجانب 107 فيلا و 80 شقة فندقية بخلاف منتجع صحي ، ملاعب تنس وجولف ، ومجموعة من المطاعم العالمية والتي ستفتح أبوابها للمرة الأولى بالسوق المصري.

وصمم الفندق المصمم الداخلي الأسطوري، بيير إيف روشون، الذي عمل أيضاً على التصاميم الداخلية لفنادق فورسيزونز في باريس وميجيف، وخليج البحرين، والدوحة، وفلورنسا، وغيرها.

متابعة لأعمال تنفيذ فندق فور سيزونز مدينتي بتاريخ مارس 2023.

وتصنف مجموعة الفنادق الكندية العالمية “فورسيزونز” كأفخم وجهة فندقية حول العالم طبقًا لمؤشر medium العالمي وتدير بمصر 4 فنادق موزعة على القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ وتعمل على إضافة المزيد من علامتها الفاخرة لتلبية احتياجات قطاع السياحي المتنامي بمصر حيث استقبلت مصر في 2023 ما يقرب من 15 مليون سائح وتتوقع أن يصل عدد السائحين إلى 30 مليون سائح سنويًا بحلول 2028.

وأضاف بارت كارناهان -رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ بشركة فنادق فورسيزونز-
“تعد مصر وجهة مهمة في تاريخ فورسيزونز، حيث شهدت دخول علامتنا التجارية إلى الشرق الأوسط قبل 22 عاماً ، ويوضح توسعنا المستمر التزامنا المتواصل تجاه المنطقة، وتقديم الفخامة وكل ما يبحث عنه المسافرون ومالكي المنازل ، ولطالما كانت مجموعة طلعت مصطفى شريكاً عقارياً متكاملاً لمشاريعنا في القاهرة في نايل بلازا، وفي الإسكندرية في سان ستيفانو، وفي شرم الشيخ. ويسرنا أن نواصل عملنا الاستثنائي معاً لتزويد الضيوف والمقيمين في مصر بتجارب فاخرة لا مثيل لها؛ من خلال مجموعتنا من المجمعات الفندقية والسكنية الجديدة”.

أعمال التنفيذ من الأقمار الصناعية
زر الذهاب إلى الأعلى