سياحة

فندق والدورف استوريا الفاخر يفتتح أول فروعه في أفريقيا بالقاهرة

شهد السيد أحمد عيسى وزير الدولة للسياحة والآثار مراسم افتتاح أول فرع للعلامة الفندقية الأمريكية “والدورف استوريا” في أفريقيا بالقاهرة بحي هيليوبوليس – العاصمة القاهرة.

الفندق الجديد من فئة خمس نجوم يقع على بُعد 4 كم فقط من مطار القاهرة بطاقة 247 غرفة وجناح طبقًا للمعايير التصميمية للعلامة الفندقية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية ويحتضن الفندف منتجعًا صحيًا Spa و17 مطعمًا فاخرًا على رأسها Leonardo الذي يقدم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية وLan Tania المتخصص في تقديم أطباق الشرق الأقصى وآسيا لضمان تقديم تجربة استثنائية لزائري القاهرة.

وخلال مراسم الافتتاح نقل وزير السياحة تحية وتهنئة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بهذه المناسبة وأشار عيسى أن مصر استقبلت 14.9 مليون سائح موضحًا أن مصر تحتاج لـ200 ألف غرفة فندقية جديدة تضاف للطاقة الفندقية الموجودة حاليًا بها لتحقيق مستهدفاتها من صناعة السياحة والوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028 سنفتتح منها 25 ألف غرفة فندقية في 2024 و40 ألف غرفة في 2025.

جدير بالذكر أن العلامة الفندقية “والدورف استوريا” تملك 20 فندقًا فقط خارج الولايات المتحدة موزعة على 9 فنادق بالشرق الأوسط ، 5 فنادق في أوروبا و 6 فنادق بشرق آسيا وفندقها بالقاهرة هو الأول بأفريقيا.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى