رياضة

في أولى مواجهات دورة الترقي.. حرس الحدود يتخطى عقبة الترسانة وسبورتنج يفوز على منتخب السويس

أستطاع حرس الحدود تخطي عقبة الترسانة وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حسن الشاذلى بميت عقبة في أولى مباريات دورة الترقي المؤهلة للدورى الممتاز.

ونجح حرس الحدود في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد مصطفى في الدقيقة 12 وأستطاع أوستن أوتو لاعب للترسانة تسجيل التعادل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء شهدت جدلا تحكيميا ، وأختتم الشوط الأول أبو جودة لاعب الحدود الهدف الثانى في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول .

ومع مطلع الشوط الثانى نجح محمود ممدوح لاعب الحدود في إحراز الهدف الثالث خلال الدقيقة 60، وينجح ميدو العطار لاعب الترسانة فى الدقيقة 77 من إحراز الهدف الثانى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السكندري.

أما على إستاد المكس بالإسكندرية أقيمت المباراة الثانية بين فريقي سبورتنج و منتخب السويس، نجح الفريق السكندري في تحقيق الفوز بها بهدف دون رد ، أحرزه اللاعب طارق السيد في الدقيقة 61 من عمر المباراة ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 3 نقاط محتلا وصافة  الدورة حتى الأن.

يذكر أن دورة الترقي بين أربع فرق هم “حرس الحدود والترسانة وسبورتنج ومنتخب السويس” كلا منهم يواجه الأخر في مواجهات ذهاب وعودة والفريق الذي ينجح في جمع أكبر عدد من النقاط يفوز بالدورة ويصعد مباشرة لدوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!