عقارات

في أول تصريح لمجموعه طلعت مصطفى عن رأس الحكمة: مشروع ضخم يحقق قيمة مضافة للمساهمين ويتفق مع استراتيجيتنا

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، اتفاق المجموعة مع (ADQ) القابضة” و”مدن العقارية” للتعاون في مجال التطوير العام لمشروع رأس الحكمة.

وأشارت إلى عقد تطوير منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الموقع بين ADQ القابضة” والحكومة المصرية، وإلى بيان محمد حسن السويدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ (ADQ) القابضة عن استثمار (ADQ) القابضة في تطوير منطقة رأس الحكمة بهدف تحويلها إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية الراقية والأكثر جذباً .

وأضافت: بعد هذا التعاون مع (ADQ) القابضة و”مدن العقارية” لتطوير منطقة رأس الحكمة تأكيداً على العلاقة الاستراتيجية بين كل من (ADQ) القابضة” و”مدن العقارية” و”مجموعة طلعت مصطفى القابضة. ولما تتمتع به المجموعة من خبرات متراكمة على مدار عشرات السنين.

كما أكدت المجموعة أن التعاون في هذا المشروع الضخم يأتي متماشياً مع استراتيجية الإدارة التنفيذية للمجموعة، المستمرة في العمل على خلق قيمة مضافة مستمرة تعود بالفائدة على مساهمي الشركة من خلال تعظيم عوائد المجموعة وخلق قيمة مضافة للعوائد المتكررة للمجموعة.

ووفقاً لقواعد القيد والإفصاح بالبورصة المصرية، فإن مجموعة طلعت مصطفى القابضة أكدت التزامها بالإفصاح عن أي تطورات أو تغيرات جوهرية لاحقة فيما يتعلق بدور المجموعة في هذا المشروع حرصاً على الالتزام بقواعد القيد والافصاح في هذا الخصوص.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى