تكنولوجيا وريادة اعمال

كريم عابدين مديرًا للقطاع التجارى بشركة HOMETOWN Developments

أعلنت شركة HOMETOWN Developments أنه تم تعيين كريم عابدين مديرًا للقطاع التجارى للشركة، وذلك نظرًا لخبراته الكبيرة فى السوق العقارى المصرى، فضلًا عن الخطط الطموحة التى يسعى إلى تنفيذها مع الشركة.

من جانبه قال كريم عابدين رئيس القطاع التجارى بالشركة أنه سعيد بالإنضمام لفريق عمل HOMETOWN Developments كونها شركة تتميز بسمعة طبيعة ومشروعات كبيرة ومصداقية فى السوق، معربًا عن امتنانه بالعمل فى الشركة وسعيه الدائم لتقديم أفضل ما لديه لعملاء الشركة بما يتماشى مع تحقيق رؤى HOMETOWN Developments المستقبلية.

وأضاف أن HOMETOWN Developments تمتلك مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية تؤكد أنها ركيزة قوية لإنطلاقة حقيقية للشركة سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا، مؤكدًا أن الخطط التى تم الاتفاق عليها مدعومة بثقة رئيس مجلس الإدارة، والذى لم يتوانى عن تقديم كافة أنواع الدعم للارتقاء بالمنتج العقارى الذى تقدمه الشركة للعملاء والسوق العقارى بشكل عام، بما فيها الاهتمام بخدمة ما بعد البيع، كما سيتم الإعلان عن مفاجأت كبيرة خلال عام 2024 فى ظل خطتها التوسعية، سيتدأ ملامحها فى القريب العاجل.

يذكر أن كريم عابدين تخرج عابدين فى كلية التجارة جامعة عين شمس كما أتم العديد من الدراسات المتقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال .

كريم عابدين يمتلك خبرات تزيد على 15 عامًا فى السوق العقارى المصرى عمل خلالها فى العديد من الشركات التى تحظى بسمة جيدة بالسوق، والتى تمتلك مشروعات متنوعة تعد بصمة فارقة فى السوق، حيث حقق لها العديد من النتائج الايجابية التى تواكبت مع خططات هذه الشركات فى تقديم منتجات جديدة للسوق المصري ، واستطاع ابتكار أفكار مميزة ساهمت فى دفع معدلات المبيعات بالعديد من المشروعات المميزة .

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى