رياضة

ليفاندوفسكي يفضل برشلونة على 60 مليون يورو سنويًا

أفادت تقارير أن روبرت ليفاندوفسكي عرض عليه راتب سنوي قدره 60 مليون يورو لمغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن المهاجم ذو الخبرة أوضح أنه لا يريد إنهاء وقته في كامب نو.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى برشلونة من بايرن ميونيخ في يوليو 2022، ومثل الفريق الكتالوني في 100 مناسبة، وسجل 63 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

في الموسم الماضي، تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل 26 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في 49 مباراة في جميع المسابقات، ولكن كانت هناك بعض التكهنات المحيطة بمستقبله في وقت سابق من هذا العام.

وأمام اللاعب الدولي البولندي عامين آخرين لانتهاء عقده الحالي، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، وقد زُعم أن برشلونة كان منفتحًا على البيع.

وفقًا لبرنامج “كاروسيل ديبورتيفو”، عرضت شركة سعودية لم يذكر اسمها على ليفاندوفسكي راتبًا بقيمة 60 مليون يورو سنويًا، لكنه سارع إلى رفض الصفقة الضخمة.

ليفاندوفسكي رفض الرحيل عن برشلونة والانتقال المربح إلى السعودية

كان ليفاندوفسكي في حالة رائعة مع فريق هانسي فليك في المراحل الأولى من الموسم الجديد، حيث سجل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في خمس مباريات بالدوري الإسباني.

ويعتقد أن المهاجم ذو الخبرة مهتم بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية قبل نهاية مسيرته، لكنه لا يريد الانتقال في الوقت الحالي.

وقال فليك لشبكة DAZN الشهر الماضي: “أعرف روبرت ليفاندوفسكي جيدًا ولا أعتقد أنه عاد إلى مستواه لأن هذه هي الطريقة التي رأيته بها دائمًا كلاعب”.

وأضاف: “أنا سعيد به لأنه ليس فقط الأهداف التي يسجلها، بل أيضًا مجهوده الجماعي، والطريقة التي يكرس بها نفسه للضغط العالي وبفعالية كبيرة”.

وتابع: “من الناحية البدنية، فهو جاهز بنسبة 100%، إنه محترف تمامًا، ويأخذ اللياقة البدنية على محمل الجد، إنه يعرف كيفية التعامل مع الضغط إنه لاعب رائع”.

اقرأ أيضًا.. خاص.. تفاصيل جلسة بنتايك وجوميز لفسخ التعاقد مع الزمالك

كان أحد المهاجمين الأساسيين في برشلونة مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الأخيرة، حيث قيل إن رافينيا كان موضع اهتمام كبير.

وزعم تقرير حديث أن اللاعب الدولي البرازيلي رفض انتقالًا بقيمة 100 مليون يورو إلى الهلال خلال السوق الصيفية.

ويزعم أيضًا أن برشلونة قد تلقى رسوم انتقال بقيمة 100 مليون يورو (84.5 مليون جنيه إسترليني) لرافينيا، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أوضح أنه يريد البقاء في كامب نو.

مثل ليفاندوفسكي، كان رافينيا في حالة قوية مع متصدر الدوري الإسباني في المراحل الأولى من الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى