عقارات

مشروع “مانتا باي” لشركة “ميجر للتطوير العقاري” برأس الخيمة بقيمة مليار درهم إماراتي

وضعت شركة ميجر للتطوير العقاري حجر الأساس لمشروع “مانتا باي”، في جزيرة المرجان برأس الخيمة بدولة الإمارات، وتبلغ قيمته مليار درهم إماراتي كأحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة فاخرة على المستويين الإقليمي والعالمي.

وبدأت بذلك فعلياً الأعمال الإنشائية في المشروع في خطوة تؤكد التزام الشركة بتعزيز نمو إمارة رأس الخيمة المستقبلي، ليشكل الإضافة الأحدث والأبرز إلى قطاع العقارات الفاخرة في الإمارة.

مشروع “مانتا باي” برأس الخيمة بقيمة مليار درهم إماراتي

ويأتي إطلاق مشروع “مانتا باي” في وقت يشهد فيه قطاع العقارات في رأس الخيمة نمواً ملحوظاً، حيث حقق زيادة بنسبة 15% في حجم وقيمة المعاملات خلال النصف الأول من عام 2024، مما يعكس ثقة المستثمرين المتزايدة في السوق العقاري المزدهر.

ومن المتوقع أن يجذب مشروع “مانتا باي” المستثمرين والمشترين المتميزين، بما يعزز مكانة الإمارة منقطةً للجذب السياحي ومركزاً عالمياً رائداً للعقارات الفاخرة.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات المرموقة وممثلي الأطراف المعنية من “مرجان”، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، وشركة “فيديرال للاستشارات الهندسية”، وسيفيل باور للمقاولات العامة” (سي.بي.سي)، المقاول الرئيسي للمشروع.

وقال أندريه تشارابيناك، الرئيس التنفيذي لشركة ميجر للتطوير العقاري: يمثل إطلاق مشروع “مانتا باي” في رأس الخيمة خطوة استراتيجية تتوافق مع طموحاتنا في الريادة بقطاع العقارات الفاخرة. ويجسد هذا المشروع التزامنا بتقديم تجارب للحياة الراقية وفق أعلى المعايير العالمية، في سوق يتمتع بإمكانات هائلة.

من جانبه، قال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: تعد جزيرة المرجان الموقع المثالي لإقامة مشروع بهذا الحجم. ويسعدنا استضافة مثل هذه المشاريع المبتكرة التي تبرز الجاذبية الفريدة لوجهتنا البحرية وتسهم في جذب المستثمرين المتميزين إلى إمارة رأس الخيمة بطبيعتها الخلابة.

ومن جانبه قال الدكتور وليد لطفي، مؤسس شركة “فيديرال للاستشارات الهندسية”: مهمتنا كاستشاريين هندسيين في مشروع “مانتا باي” هي ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة والابتكار. ونتطلع لرؤية هذا المشروع يعيد صياغة مفهوم الفخامة في سوق العقارات في رأس الخيمة.

اقرأ أيضاً.. تيسيرات اشتراطات البناء.. هل تحرك الركود أم تدفع أسعار العقارات في مصر للهبوط

وقال إحسان الزيدي، مدير المشاريع في “سيفيل باور للمقاولات العامة” (سي.بي.سي): يشرفنا أن نكون المقاول الرئيسي لهذا المشروع المرموق. ونركز جهودنا على تقديم أعلى معايير البناء، بما يتماشى مع طموحات المشروع ورؤية شركة ميجر للتطوير العقاري.

ومن المتوقع أن يُرسي المشروع معايير جديدة للحياة الفاخرة في رأس الخيمة، حيث يجمع بين التصميم العصري والمرافق المتطورة والموقع الاستثنائي في جزيرة المرجان. ويتميز المشروع بإطلالات بانورامية على البحر، وشاطئ خاص، ومركز متكامل للسبا، مما يجعله وجهة مثالية للسكن الفاخر.

زر الذهاب إلى الأعلى