عقارات

مصر الجديدة للإسكان تبيع 39 وحدة سكنية بإجمالي 91.5 مليون جنيه

أعلنت مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، بيع 39 وحدة سكنية بإجمالي مقدمات نحو 51 مليون جنيه بقيمة إجمالية 91.5 مليون جنيه.

مصر الجديدة للإسكان والتعمير

وأوضحت الشركة في بيان مرسل إلى البورصة اليوم، إن تلك الوحدات السكنية في كل من مدينة هليوبوليس ومساكن شيراتون.

وفي سياق منفصل، قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن الشركة تلقت عرضًا ماليا وفنيا من إحدى أكبر شركات المطورين العقاريين، شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، في تطوير 3 قطع من أراضي مدينة نيو هليوبلس بإجمالي مساحة 580 فدانا بنظام المشاركة وجاري دراسة العرض المقدم.

وأكدت الشركة في إفصاح مرسل إلى البورصة اليوم، أنها ستعلن كافة التفاصيل بعد دراسة العرض المقدم إليها التزامًا بقواعد القيد والشفافية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، على البدء في طرح العديد من الوحدات السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة ومنطقة الشيراتون بمصر الجديدة للبيع عن طريق المزايدة العامة والبدء في طرح 84 وحدة سكنية وفقًا للشروط التي سيتم الإعلان عنها في كراسة الشروط.

وذكر بيان الشركة المرسل إلى البورصة، إنه طبقا لمحضر مجلس الإدارة بتاريخ 8 نوفمبر الماضي، بشأن إبرام بروتوكول بين شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس بشأن شراء أحد أراضيها، فقد وافق مجلس الإدارة من حيث المبدأ على إبرام ملحق للبروتوكول المشار إليه بشراء قطعة الأرض المملوكة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بمدينة المنصورة والبالغ مساحتها 52 الف م2.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى