سياحة

مصر للطيران تتوسع في آسيا وتعلن أولى رحلاتها إلى الفجيرة بالإمارات

أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عن انطلاق أولى رحلاتها إلى الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك في إطار سعيها للوصول إلى أكبر الأسواق العالمية وجذب المزيد من العملاء الجدد حول العالم.

مصر للطيران تتوسع في آسيا

هذا وقد احتفلت مصر للطيران مع ركاب الرحلة الأولى بمطار القاهرة بالورود والهدايا التذكارية في جو يسوده البهجة والسرور.

ومن المخطط أن تسير مصـر للطيران رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس إلى الفجيرة.

مطار الفجيرة يستقبل أولى رحلات مصـر للطيران

استقبل مطار الفجيرة الدولي أولى رحلات مصر للطيران، في تدشين عملي للاتفاق الذي تم الشهر الماضي بين المطار والشركة لتسير رحلتين من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الفجيرة الدولي يومي الخميس والأحد من كل أسبوع، لتنشيط حركة السفر بين إمارة الفجيرة وجمهورية مصر العربية، ولتعزيز دور مطار الفجيرة الدولي كمركز رئيسي للسفر والسياحة في المنطقة.

بينما حطت مصـر للطيران أولى رحلاتها في مطار الفجيرة الدولي وسط حفاوة وطبقاً للبروتوكول المعتاد الذي تضمنت مراسمه تحية مائية تقليدية للطائرة عند هبوطها لمدرج المطار كترميز دافئ وميمون.

فيما أقيم احتفال بتدشين أولى الرحلات في صالة الوصول بالمطار بحضور كابتن إسماعيل البلوشي مدير مطار الفجيرة الدولي وممثلين من مصر للطيران ومسؤولي مطار الفجيرة الدولي وكبار الشخصيات من الدوائر والمؤسسات المحلية بالفجيرة، للاحتفال بهذا الحدث البارز.

اقرأ أيضاً.. إطلاق أول منتجع من سلسلة محميات الريتز كارلتون في الإمارات

وأعرب الكابتن إسماعيل البلوشي، المدير العام لمطار الفجيرة الدولي، عن فخر المطار بانضمام ناقلات مـصر للطيـران إلى عائلة شركات الطيران الدولية التي تحط رحالها بمطار الفجيرة الدولي، وقال: “إن هذه الرحلة الافتتاحية لا توسع نطاق وصولنا فحسب؛ بل تعبر أيضاً عن التزامنا المستمر بربط الفجيرة بالعالم. نحن متحمسون للفرص التي ستجلبها هذه الوجهة الجديدة لمجتمعنا وما بعده”.

كما أوضح، أن انتظام سفريات مصر للطيران إلى مطار الفجيرة أسبوعياً يسهم في تنويع خيارات السفر للإمارة ومصر للطيـران ضمن خططها التوسعية، حيث من المتوقع أن تجذب رحلتين في الأسبوع لمطار الفجيرة مزيداً من الزوار والمستثمرين إلى إمارة الفجيرة.

وأشار  إلى أن المطار ملتزم بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، حيث يمكن للمسافرين من الإمارات التوجه من الفجيرة إلى أكثر من 50 وجهة عالمية مثل نيويورك، لندن، باريس، الدار البيضاء، جوهانسبرغ وغيرها عبر مطار القاهرة الدولي.

مصر للطيران

مصر للطيران

مصر للطيران

زر الذهاب إلى الأعلى