سياحة

مصر للطيران تنقل بعثتي فريقين سعوديين للمعسكر التدريبي في أوروبا

قامت الناقل الوطني مصر للطيران بتشغيل رحلة خاصة رقم MS3901/2 بطائرة من طراز بوينج B737-800 من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية إلى مطار الكانتي بإسبانيا لنقل بعثة فريق اتحاد جدة السعودي للقيام بمعسكر تدريبي في إسبانيا استعداداً للموسم الجديد.

وفي ذات السياق يقوم الناقل الوطني المصري يوم الإثنين المقبل رحلة خاصة رقم MS3701 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320n من مطار جدة مباشرة إلى مطار لينز بالنمسا لنقل بعثة فريق أهلي جدة السعودي للمشاركة في معسكر تدريبي لمدة ثلاثة أسابيع يتخلله مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد.

مصر للطيران تنقل بعثتي فريقي كرة القدم السعودي

يأتي ذلك في إطار المكانة التي تحظى بها مصر للطيران، حيث أصبحت مقصد كبرى المنتخبات والأندية العربية والإفريقية والعالمية في رحلاتها الخارجية.

مـصر للطيـران ضمن أفضل 100 شركة طيران على مستوى العالم

احتلت الناقل الوطني مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا وفقاً لتصنيف سكاي تراكس العالمي، كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول أفريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

كما يعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذي شهدته الشركة في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفي المطارات.

ويأتي ذلك نتيجة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوي، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذي تشهده منصات الشركة الالكترونية.

اقرأ أيضاً.. مصر للـطيران تتوسع في آسيا وتعلن أولى رحلاتها إلى الفجيرة بالإمارات

هذا وتستمر مصر للطيران في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصـر للطـيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى