عقارات

تحت رعاية غرفة صناعة التطوير العقاري .. معرض إنفستور العقاري (أهل السودان – أهل اليمن).. ينطلق في نسخته الخامسة مايو المقبل

تحت رعاية غرفه صناعه التطوير العقاري تنطلق فعاليات النسخه الخامسة من “معرض إنفستور العقاري «أهل السودان – أهل اليمن»، والذي تنظمه شركة إثمار لتنظيم الفعاليات والمعارض العقاريه.

و إستطاع «معرض إنفستور العقاري» عبر أربعة نسخ سابقة في فتح ملفات استثمارية مهمة جاذبة للاستثمارات الاجنبية عبر الترويج للمشاريع المصرية، وطرح أدوات جديدة وآليات مبتكرة، وإعادة تقديم لمجموعة من المفاهيم الاستثمارية وآخرها هو تصدير العقار داخلياً.

وتعد النسخة الخامسة من «معرض إنفستور العقاري» هي نسخة استثنائية ، حيث يستهدف المعرض إثنين من أبرز الجاليات ذات الاستثمارات المليارية في مصر وهم الجالية السودانية والجالية اليمنية.

وفي ذات السياق، صرح المهندس محمد الحسيني – الرئيس التنفيذي لشركة إثمار لتنظيم الفعاليات والمعارض العقاريه ،أنهم سعداء بالحصول علي رعايه غرفه صناعه التطوير العقاري كراعي للمعرض في نسخته الخامسه، وإستكمل الحسيني أن حصول معرض إنفستور العقاري علي رعايه غرفه صناعه التطوير العقاري ، تأتي تأكيد قويا علي نجاح معرض إنفستور في جميع نسخع السابقه ، وأردف الحسيني أن النسخة الخامسة من «معرض إنفستور العقاري» تأتي مختلف إختلافا كليا علي صعيد تنظيم وإقتمه المعارض العقاريه داخل مصر ، بل وفي المنطقه بأكملها.

وذكر الحسيني، إنه لأول مرة يتم تنظيم معرض عقاري يستهدف الجاليات العربيه المتواجده داخل مصر، حيث أن تلك الفكره تأتي إنطلاقا من كبر حجم القوه الإقتصاديه التي يشكلها ضيوف مصر للاقتصاد المصري الأن من خلال حجم الطلب الكبير وبخاصه علي شراء العقارات المصريه، كما أن معرض إنفستور العقاري في دورته الخامسه يعد أول معرض عقاري مصري يحصل علي عدد كبير من الرعايات من جهات ومؤسسات حكوميه داخل مصر ذات ثقل كبير ، مما يعكس مدي قوه وأهميه المعرض في نسخته القادمه.

جدير بالذكر أن معرض إنفستور العقاري في نسخته الخامسه ، والتي ستعقد مايو المقبل تحت عنوان ” معرض إنفستور(أهل السودان – أهل اليمن) ، سيعقد تحت رعايه رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولي ، كما حصل المعرض علي رعايه وزاره الإسكان وشركه العاصمه الإداريه الجديده ، وكذلك رعايه الهيئه العامه للإستثمار ، ومؤخرا رعايه غرفه صناعه التطوير العقاري.

وفي هذا الصدد أيضا، أوضح الحسيني أن النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري تستهدف الجالية اليمنية من المقيمين داخل مصر، والمستثمرين والمشترين اليمنيين الراغبين في التملك والاستثمار في العقار المصري ، حيث تعد الجالية اليمنية في مصر من أكبر الجاليات العربية والأجنبية المتواجدة داخل مصر، وهي واحدة من أكثر الجنسيات استثمارا في المشروعات المصرية، بتواجد أكثر من 3 مليون شقيق يمني مقيم داخل مصر في مختلف المحافظات، واستثمارات مليارية تصاعدت بشكل ملحوظ منذ العام 2013 وحتى اللحظة، كما تقيم إثمار النسخة الخامسة أيضا من “معرض إنفستور العقاري” لأهل السودان في مصر، مستهدفة 5 مليون سوداني مدعو لحضور فعاليات المعرض، تسهيلا للاشقاء السودانيين في الحصول على الفرصة للتعرف على أبرز المشاريع العقارية المصرية خلال أيام المعرض، ومحطة مهمة في إنعاش العلاقات الاستثمارية المشتركة بين الدولتين ، كما تعد الجالية السودانية في مصر واحدة من أكبر الجاليات العربية والأجنبية المتواجدة في مصر، ومع اشتداد حدة الصراع القائم في دولة السودان، فتحت مصر قلبها وأبوابها واستقبلت دونا عن دول الجوار العدد الأكبر من الجالية السودانية الذين يجدوا الالفة والدفء في وطنهم الثاني مصر، حيث وصل حجم الاستثمارات في القطاع العقاري الجالية السودانية في مصر ما يقرب من حوالي 20 مليار دولار.

وإختتم الحسيني أن شركه إثمار وقعت إتفاقيه تعاون مع السفار السودانيه واليمنيه بالمملكه العربيه السعوديه ، وذلك للتسويق لمعرض إنفستور(أهل السودان – أهل اليمن) داخل المملكه العربيه السعوديه ، وذلك لإستقطاب أكبر قدر ممكن من أبناء الجالييتين السودانيه واليمنيه داخل المملكه العربيه السعوديه لحضور فعاليات معرض إنفستور في نسخته القادمه مايو المقبل.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى