رياضة

موقف دي بروين من مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يواجه، كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي سباقًا مع الزمن ليكون جاهزًا لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

وسيطرت حالة من القلق عل ى مشجعي السيتي والجهاز الفني للفريق بقيادة جوارديولا بعد تعرض دي بروين لإصابة في الفخذ.

تم استبدال لاعب خط الوسط البلجيكي في نهاية الشوط الأول خلال مباراة السيتي مع إنتر ميلان، مما أثار مخاوف من أنه قد يغيب عن المواجهة الحاسمة ضد منافسه على اللقب أرسنال.

جوارديولا يتحدث عن إصابة دي بروين قبل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ومن جانبه اعترف مدرب السيتي بيب جوارديولا بعدم اليقين المحيط بحالة دي بروين.

وقال المدرب: “لا أعرف موقفه، ولم أتحدث مع الأطباء بعد، وسيكون لدي المزيد من المعلومات عندما أفعل ذلك، وسنقوم بتقييم حالته غدًا”.

على الرغم من التعادل، أشاد جوارديولا بفريقه: “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية وأنا أحب فريقي، نحن فريق رائع، لكن إنتر هم سادة الدفاع، وهم أقوياء حقًا أيضًا خلال الفترة الانتقالية/ أنا سعيد حقًا، والأداء الذي قدمناه هو بداية الموسم، لذا فإن هؤلاء اللاعبين سيكونون أفضل”.

تحدث مدافع السيتي روبن دياس عن مستوى الفريق في بداية الموسم ونتيجة المباراة وقال: “لقد بدأ الموسم للتو، عندما عدنا من فترة التوقف الدولية، كان الموسم التحضيري قد انتهى للتو، وإنها مراحل مبكرة جدًا، ومن الواضح أننا نعرف ما هو الأمر، نحن كفريق واليوم أعتقد أننا كنا في مستوى جيد جدًا”.

اقرأ أيضًا.. القبض على لاعب أرسنال السابق بتهمة تهريب مخدرات

وأضاف: “لقد انتهى الأمر بعدم التسجيل، وكان بإمكاننا تسجيل الأهداف، وسنحت لنا الفرص، ولكن هذه هي كرة القدم ومن الواضح أن هناك هامشًا كبيرًا للتقدم من جانبنا”.

وتابع: “كنا نعلم أنهم يمكن أن يشكلوا خطورة في العديد من السيناريوهات المختلفة، لديهم أشخاص يعرفون جيدًا كيفية الاحتفاظ بالكرة وأيضًا في التحولات يمكن أن يكونوا خطيرين للغاية”.

وفي الوقت نفسه، قال مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي بعد صافرة النهاية: “لقد أشدت بلاعبي فريقي، لأنهم قدموا أداءً رائعًا، طلبت منهم أن يلعبوا تمامًا كما فعلوا”.

وأضاف: “نعلم جميعًا مانشستر سيتي وما هم قادرون على فعله، كنا نعلم أنه يتعين علينا بذل كل ما في وسعنا ولعب مباراة رائعة وقد فعلنا ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى