رياضة

موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع جديد في يناير

أكدت تقارير أن ريال مدريد لا يخطط للتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، على الرغم من مشاكلهم في هذا الخط من الملعب.

قرر لوس بلانكوس عدم التعاقد مع مدافع مركزي خلال الصيف على الرغم من خسارة ناتشو في صفقة انتقال مجانية.

لا يزال ديفيد ألابا غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة طويلة في الركبة، بينما يعاني إيدير ميليتاو من مشكلة في الفخذ أثناء أداء الواجب الدولي مع البرازيل، ومن المتوقع أن يظل بعيدًا عن الملاعب خلال الأسبوعين المقبلين على الأقل.

ونتيجة لذلك، يمكن الضغط على أوريليان تشواميني أو داني كارفاخال للمشاركة في وسط الدفاع في المباراتين المقبلتين للفريق.

وفقًا لصحيفة “ماركا”، على الرغم من مشاكل ريال مدريد في هذا المركز من الملعب، فإن النادي سيقاوم إغراء استهداف قلب دفاع جديد في يناير وسينتظر بدلاً من ذلك حتى الصيف المقبل لاتخاذ خطوته.

متى من المقرر أن يعود ألابا إلى ريال مدريد؟

ويغيب ألابا منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، لكن النمساوي بدأ الركض مؤخرًا، ومن المتوقع أن يعود قبل نهاية عام 2024.

ويقال إن ريال مدريد متفائل بأن المدافع صاحب الخبرة سيعود إلى كامل لياقته خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

في حين يجب أن يعود ميليتاو قبل نهاية سبتمبر على الرغم من معاناته من مشكلة عضلية خلال جلسة تدريب البرازيل.

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. كولر يفاضل بين 3 لاعبين لتعزيز هجوم الأهلي

لا يزال خيسوس فاليجو في النادي، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لم يلعب دقيقة واحدة من كرة القدم مع لوس بلانكوس هذا الموسم.

يعتقد أن قلب الدفاع قد تم إخباره خلال الصيف بأنه ليس جزءًا من خطط كارلو أنشيلوتي للمضي قدمًا، لكنه رفض المغادرة، مع بقاء 12 شهرًا في عقده.

ماذا عن اللاعب الصاعد مارتينيز؟

من المتوقع أن يكون خوان مارتينيز نجم الفريق الأول في المستقبل لريال مدريد، حيث ترك اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا انطباعًا كبيرًا خلال جولة النادي التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة خلال الصيف.

إلا أن الإسباني اضطر للخضوع لعملية جراحية بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

لو كان مارتينيز متاحًا، كانت هناك فرصة قوية لانضمامه إلى تشكيلة الجولة في المراحل الأولى من هذا الموسم، وكان من الممكن أن تفتح إصابة ميليتاو الباب أمامه للعب ضد ريال سوسيداد في 14 سبتمبر.

تم ربط ريال مدريد مع ليني يورو خلال الصيف، لكن الفرنسي انضم بدلاً من ذلك إلى مانشستر يونايتد من ليل، وهو أيضًا على الهامش حتى نوفمبر، بعد تعرضه لكسر في مشط القدم أمام أرسنال خلال فترة ما قبل الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى