فن وثقافة

نبيل الحلفاوي يكشف عن رأيه في تشكيل النادي الأهلي أمام نادي طلائع الجيش

كشف الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على رأيه في تشكيل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مباراته أمام نادي طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وأعاد نبيل الحلفاوي نشر تشكيل النادي الاهلي عبر حسابه الرسمي على تطبيق “X” وقام أحد متابعيه بسؤاله حول رأيه في التشكيل الأنسب للمباراة وعلق الحلفاوي: “لا بأس بإراحة البعض جزئيا، بشرط نزول الأوراق الرابحة مبكرًا في الشوط الثاني”.

نبيل الحلفاوي يكشف عن رأيه في تشكيل الأحمر

ومن المعروف عن الفنان نبيل الحلفاوي انتمائه للقلعة الحمراء ودائمًا ما يعلق على مباريات النادي الأهلي بمختلف البطولات سواء المحلية أو الأفريقية وتلقى إعجاب متابعيه على “السوشيال ميديا”، ويقوم بإبداء رأيه في تشكيل المباريات ومطالبته المدير الفني للفريق بالتغييرات إلى جانب توقعاته التي تأتي في محلها أغلب الوقت.
كما كان للفنان نبيل الحلفاوي تعليقًا خلال الفترة الماضية على مشاركة عدد من لاعبي النادي الأهلي إلى جانب مديرها الفني بالإعلان الدعائي لفيلم “ولاد رزق 3: القاضية” الذي عرض مؤخرًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى ويحقق نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات.

وشارك في إعلان “ولاد رزق 3: القاضية” اللاعب مجدي قفشة واللاعب إمام عاشور، واللاعب محمد عبدالمنعم، إلى جانب المدير الفني للفريق مارسيل كولر وسبب الإعلان أزمة كبيرة لدى مشجعي نادي الزمالك بسبب ربطهم كلمة الفيلم “القاضية” بهدف لاعب النادي الأهلي مجدي قفشة “القاضية” في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020.
ونشر “الحلفاوي” تعليقا عبر حسابه على تطبيق “X” :أنا مكنتش شفت إعلان فيلم ولاد رزق “القاضية” لكن لما لقيت هجوم وغضب من الزمالكاوية وبعض رموزهم دورت عليه وشفته عشان اعرف السبب”.

اقرأ أيضًا.. كاظم الساهر مشيدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة: “إنجاز عظيم”

وأوضح في منشور أخر: “يبدو أنه بين الحين والأخر نحتاج إلى تصحيح المفاهيم، ليس تعصبا أو إثارة للفتنة أو تقليلا من المنافس الاتي، المداعبات أو المكايدات اللطيفة بلا تجريح شخصي أو شتائم أو كراهية، الفخر بذكرى إنجاز لفريقك أو الاحتفاء بلاعب أو هدف أو تتويج.. ألخ، للأسف وصلت حالة البعض المرضية إلى اعتبار أي إشادة بالمنافس تعصبا وإثارة للفتنة”.
يذكر أن اخر مشاركات نبيل الحلفاوي كانت بفيلم “تسليم أهالي” بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم وعرض عام 2022.

يذكر أن اخر مشاركات نبيل الحلفاوي كانت بفيلم “تسليم أهالي” بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة دنيا سمير غانم وعرض عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى